"نرجع لـ مشاري و هتان."
"قطع عليهم دخول شاد بسرعه".
شاد-منصدم-:...
-
شاد:خربت كثير و م وقفت عليه بس شفت منظرهم قلت خلااص راح من يدك بلعت ريقي يوم لفو علي و طلعت بدون و لا كلمة و رحت للصاله و سويت الي كاان لازم اسويه نفس الي سويته باللي قبله.
....:ابشري سهله علي كذاا و فيهاا متعه بعد-يضحك-.
شاد-يضحك معااه-:اعرفك تبي شهوتك بس.
....:خلاص ازهليهاا و انا اعلمك فيهاا بسالك جسمهاا اح؟
شاد-بخبث-:م عليك من جسمهاا بيعجبك المهم هم بيطلعون من الباارتي بالليل و بضبط لك الوصف و بجي معااك بعد و بصورهاا بلحظاتهاا اللذيذه-يضحك بقوه-.
....:وااثق باختياارك خلااص بجيك السااعه وحده بالليل و نشوف شغلناا-سكر-.
"نعرفكم ع سالم:طبعاا "ولد"مع شاد دايم ماله دور محدد بالرواايه و هو دايم اليد اليمنى لـ شاد و ينفذ طلباته و يحبه".
شاد-قفل منه و طلع من البيت بسرعه-.
-
"وقت الباارتي".
-
"الباارتي زحمه بكل م تعنيه الكلمه ليديات ع تومبويز ع سبورتيات و كل الشلهه متضبطين ع الاخر و كل وااحد انتشر بالباارتي".
ميكس-جالس ع وحده من الطاولات لحاله و يسلم ع النااس و يبتسم لهم بتسليك يستنى زاك وراد-.
ناز وحمود:يرقصون ديرتي -مماحين تف علااهم-.
يوش:جالسه مع ميكس و تتعرف ع النااس و طاقه حنك.
سيم وهيون:يرقصون شوياات و يجلسون مع النااس شويات.
خلود:يدور بالباارتي و يتعرف عليهم و يرقص و مضبط ليدياات الاخ بينحرف معهم-ممحون-.
عناد:تعرف ع تومبوي بنفس جاامعته و يسولف معاه و ارتااح له و يقزقز بالمزز و يضبط.
"جسوم وعزيز م لهم اثر لحد الحين". -
"عند زاك وراد".
طبعاا زاك باثر ام راد و ضبطه و كشخهه و لساا يستنون السوااق و بيروحون للبارتي و راد نفسه بخشمهه.
-
"عند عزيز وجسوم"
عزيز يضبط نفسهه و يغني-مروق الاخ-،
جسوم-كان توه مخلص مزمزه و راح يشيك ع عزيز و دخل عليه و جاء وراه و يطالع من المراايه-:صوتك جميل تدري.
عزيز-يكمل يغني و يلبس سااعته و يطالعه من المرايه-.
جسوم-يغنيهاا معااه و وقف-:مغرور بس جميل و طاالع مز اليوم.
عزيز-يرش ع نفسه العطر و يلف ع جسوم و يرش له من عطره لين غرق جسوم-:صاادق بكلاامك بس مو مغرور تراا-يبتسم-.
جسوم-يطالع شفاايف عزيز و عاض شفته و يرفع عينه و يحطها بعين عزيز-:بنظري مغرور.
عزيز-يمرر لسانه ع شفايفه-:لا حراام ظلمتني-متعمد-.
جسوم-حشره ع الجداار-:ليه شفايفك كذاا تغري-يطالع شفايف عزيز-.
عزيز-عااجبه الوضع و رافع حااجبه-:لاانها حقت عزيز و لاازم تجذب النااس.
جسوم-يهمس-:و اناا اشهد انهاا جذبتني-يشفه بقوه-.
عزيز-يباادله و يشد جسوم له-.
"هلكو شفاايف بعض و بعدين بعدو عن بعض وجسوم ضم عزيز"