بارت٤٣

1K 30 1
                                    


سلوم-يضحك و هو ع السرير-:و من الحب ما فقش.
لود-يلف عليه-:كزق هذي جديده م فقش.
سلوم-يبتسم-:لانو الي اشوفه قدامي مفقوش.
باكس-مفهي فيه-.
لود-يعطيه الشاحن و يدفه للباب-:يالله توكل و قول للحب ثاني لا يكلمك وانت تمشي.
"طبعاا باكس م اهتم و كمل طريقه و سلوم نفس الشي".
"كملو سهرتهم و ناامو".
-
"وصل الاسعااف ع المستشفى طبعاا سوو الاجرائات اللازمه و حاولو قد ما يقدرون يوصلون لاهلهم و قدرو".
"طبعاا دخلوهم العناايه و امهاتهم براا قلقانين".
ام مشااري:ي رب خير ي رب خير.
ام هتاان-تضم اختها-:بناتنا بيضيعون بيضيعون-شوي و تنهار-.
"بعد ساعه طلع الدكتور من عناية هتان".
الدكتور:ام هدى موجوده؟.
ام هتان-تفز-:انا انا بشرني ي دكتور طمني.
الدكتور-وجهه ما يبشر بخير-:تفضلي معااي ع المكتب-يمشي للمكتب-.
ام هتان-تمشي ورااه و مااسكه قلبهاا-.
"دخلو المكتب".
الدكتور:سمّي ااجلسي.
ام هتان-تجلس بكل هدوء عكس الي جواهها-:بشر بنتي شفيهاا.
الدكتور-حكالها كل شي بالتفصيل الممل و ام هتان م تحملت كلاامه و طلعت و دموعها ع خدها-.
ام هتان-تردد في داخلها و هي تمشي بالاسيااب بترجع لاختتهاا-:قدر الله و ما شاء فعل,قدر الله و ما شاء فعل.
"ام مشاري من شافتها راحت لهاا".
ام مشاري -بلهفه-:عساا خير وش قال.
ام هتان-ما تحملت و رمت نفسها بحضن اختهاا و تصيح-.
ام مشاري-تسمي ع اختها-:تكلمي ياختي تكلمي اعصابي تلفت.
ام هتان-بحرقه-:بنتي ا انشلللت انشلللت ياختي انششلت-تشاهق بصوت عالي-.
"لحظة صدمه بين ام مشااري و زوجها و زوج ام هتان".
ام هتان-تكمل و دموعها تطيح-:ما ااهتميت فيهاا و لا ححسستتها بامومتي و ضيعتها من يدي,ياختي بنتي ضاااعت خلااص-اغمى عليها-.
"طبعا تجمعو السستر و اخذوهاا غرفة الطوارئ و فوقهاا و رجعت لـ السيب نفسه الي فيه مشاري و هتان".
"طلع دكتور مشاري".
دكتور-بدون مقدمات-:بنتك بخير ياخوي-يكلم حمد"زوج ام مشاري"- مجرد كدماات بالجسم و جرح بجبهتها خيطناه بخرزتين و ربطنا ايدهاا لان انكسرت و تقدرو تدخلو عليهاا هي صااحيه و م تحتاج تبقى بالعناايه و تفضل معاي كمل الاجرائات الخروج لها و اعطيك الادويه اللازمه.
"طبعاا دخلو ع مشااري".
مشاري-اول ما شافهم-:يمه هدى بخير؟؟صابها شي؟
ام مشاري-تضمه-:انتي مؤمنه بربي صح؟و مارراح تغضبينه مو؟بنت خالتك هدى صابها شلل ربااعي و قدر الله و ما شاء فعل.
مشاري-بصدمه-:عععييييدي.
ام مشاري-تاخذه لـ حضنها و تسمي عليه و تفهمه انو في امل يتعالج و ما كان من مشاري الا الصمت-.
"طبعاا الصمت ذاا معذبه يذكر لحضاته الحلوه مع هتان و بنفس الوقت صحى ضميره ان الله نجاه من هالحادث و نجى هتان معاه و

تحدي عشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن