طبعاا الصمت ذاا معذبه يذكر لحضاته الحلوه مع هتان و بنفس الوقت صحى ضميره ان الله نجاه من هالحادث و نجى هتان معااه و حلف بينه و بين نفسه انه ما راح يترك هتان لحظه وحده".
"كانت الساعه حوالي ٤ الفجر,بالموت طلعو مشاري و ام هتان من المستشفى لان مشاري ما راح يصحى الا الظهريه كذاا".
-
"يوم جميل ع قروبناا الحلو".
"يوم كئيب ع مشاري وهتان وشاد و ميد".
-
"م شفناا شصار لـ ناز وحمود؟كاانت ليلتهم حمرااء قدر حمود يرضي ناز.
-
"بالبارتي وبتحديد عند سيم"
-
شاف جاكس يمشي مسكه مع رقبته
سيم:تعال تعال حسبالك بتروح من يدي
جاكس-منخرش-:ها ااء اسمع اول شي
سيم-قاطعه ببوقس ع بطنه-:ولابعد تبرر مو اي واحد يقرب من صديقي اسامحه
جاكس-متألم-:أسمعني طيب ايييي
سيم:اقول تعرف تاكل تبن "قعد يضربه بكل قوته لين انتهى وطلع ورجع بيت هيون ولاكن صار شي"
-
"صبااح يوم جديد على ابطاالناا".
"كان لسى ويكند,عند مشااري و امه و خالته من السااعه ١٠ و هم بالمستشفى و قبلو يدخلونهم ع هتان و جالسين يتأملونه و هو لساا ما صحى".
"ع الساعه ١١ و نص".
هتان-يفتح عيونه بصعوبه و يطالع السقف و يرمش اكثر من مره يحاول يستوعب المكان الي هو فيه-.
"ما كان بالغرفه الا مشااري لان امه و خالته طلعو يشمون هوا بحديقة المستشفى".
مشاري -فز-:هتاااان.
هتان-يطالعه و يحاول يقوم مو قادر-.
هتان-يتكلم بصعوبه-:ا اا ابي مو و يه.
"مشاري فز يركض و عطااه مويه و نسى يخبر الدكتور عنه".
هتان-يحاول يحرك يدينه و رجلينه لكن مو حااس فيهم ابد-:م مشاري-يدمع-ما اقدر ات اتحرك.
مشاري-يمسح دموعه-:تعرف شصار بعد الحاادث-حكاله-.
هتان-يناظر نفسه ومو مستوعب شي و دخل بحالة صدمة بس يناظر مشاري و دخلو امه و خالته و ضل ساكت و هم يهونون عليه-
"ونادو الدكتور و يناقشون الدكاتره عن علااجه".
-
"سالم وشاد من بعد الي سببوه ما لهم ااثر"..
"مر اليوم عاادي بدون اشياء تذكر"..
-
"صبااح جديد"..
"نبدا بـ عزيز"..
"السااعه ١٢ الظهر"..
عزيز-فتح عيونه من ازعااج الي يطق البااب ع غرفته و يصاارخ-:فتون وزققق ادخخلي لا تككسرين البااااب-ااخته-..
"طبعاا عزيز مغمض عيونه"..
...-يدخل بهدوء و يسكر البااب ويقرب لـ عزيز-..
عزيز-ااستغرب من الهدوء و لا زاال مغمض عيونه و يتكلم بهدوء-:فتون مااني نااقصك اطلعي براا بناام..
...:-ينسدح جنبه و يطاالع السقف و سااكت-..
عزيز-انفجع و فتح عيونه و لف ع الي منسدح قبااله و مستغرب-:جسووم؟..
جسوم-يطالع كيف عيونه مفقعه نوم و شعره محوس و مو لاابس تيشيرت"طبعاا عزيز ينام بدون تيشيرت"-:بشحمه و لحمه-بااين انه متضايق ما نام-..
عزيز-حس ع نفسه و سحب تيشيرته و