-عزيز وجسوم..علااقتهم نفس م هي..
-زاك؟اامه و خوااله لاحضو عليه و حبو يأدبونه و حرموه م ينزل الريااض هالشهر..يمكن يتعدل..بس هه!زاك؟م سكت و قبل اانو يجلس هالشهر عندهم و صاار العن من قبل و م يكلمهم و بس يتوااصل مع عناد و قروبه..
-عناد؟مع زاك نفس ماا هو..بس الفرق صاار في شخص بحيااته جديد و صاار قريب منه"تعرفون بالباارتاات الجاايه"..باختصاار؟يلعب ع الحبلين..
-هيم ولود؟لود مطنش هيم لا بالمدرسه و حتى بالبيت..هيم طفش من بيت جدته و رجع بيتهم و م صاار يشوف لود الا بالمدرسه من بعيد لـ بعيد..
-باكس وسلوم ع نفس ما هم بحيااتهم الخااصه..
-مشااري و هدى حولو مناازل"يعني اانتساب"..
"الشله عرفو و قررو يزورونهاا بس م حددو وقت"..
-
"م شفناا احواال شااااد؟"..
-مر شهر من دخلت الهيئة عليه..
نقلوه هو و الي معااه ع المركز..
ناادو ااهله..اامه و اابوه..
تبرو منه و طلعو من المركز من دون حتى م يشوفونه..
ااعلنو خبر موته قداام ااهلهم و نااسهم..عشاان يغطون ع فضيحتهم و يحفظون شرفهم..
هو؟شصاار عليه؟..
-نرجع قبل شهر-..
"دخلو الاثنين ع الضاابط..شاد و الي معااه"..
-
"نعرفكم ع الي معااه لان تقريباا له دور مهم"..
عبدالله-ولد-:عمره ٢٤ سنه..صاايع ضاايع..مقيم بالريااض لفترة قصيره-ااصله من الشرقيه-..م غ ر و ر..خروف..اانساان همه شهوته بس..و اابو سرواال و فنيله-م فيه ولاا شي يدل اانوه مز-..
فيه ملوحه شوياات-بس نكتفي-..
-
الضاابط-عرف بعض المعلوماات عنهم-..
الضاابط:اانتم مخيرين بين اامرين..ي سجن ١٠ سنواات و ١٠٠ جلده لكل وااحد فيكم..او تتزوجون و تضلون مع بعض سنه و بعدهاا لكم حرية الطلااق..
عبدالله-قاامط-:الزوااج ااكيد..
الضاابط-يحول نظره ع شاد-:و اانتي؟..
شاد-بضيق-:الزوااج..
"ناادو الشيخ و تم الزوااج شرعياا"..
"بس طلعو من المركز عبدالله محتقر شاد و م يكلمه و ودااه شقته"..
"دخلو الشقه بسلاام"..
عبدالله-بدون م يطاالعه-:بساافر لاهلي الشرقيه بكره الصبااح و حتضلي عند زوجة خويي..
شاد:يسلاام؟..وش ااسوي ااقعد معهاا..
عبدالله:طلعه م تطلعين الا معهاا و ان سمعت خبر مو زين عنك بتشوفين شي م شفتيه..تو م طلعلك الوجه الثااني و باافعاالك حيطلع..
شاد-تاافف و تركه و دخل الغرفه و فكر بحاالته وناام-..
"عااش عند زوجة صااحب عبدالله..كاانت كبيره بالسن و مو طاايقه شاد"..
-
"عند القروب"..
"ااتفقو كلهم يزورون هدى و يوصلون لهاا سلاام زاك"..
"القروب كلهم بسياارة وحدة متجهين لـ بيت هدى"..
"مر الوقت عليهم و هم يحاارشون بعض و ضحك و قلبو السيااره موضي الشمرااني"..
"طبعاا بيت هدى معروف ببعده"..
"ااخيراا وصلو البيت"..