بارت٦١

927 24 3
                                    


ناز وزاك؟
ناز:كنت بقول لك من زماان بس م عطيت ااعتباار للموضوع و سلكت له ما هقيت اانه يتطور كل هالتطوراات الي خلت عناد بحااله م يعلم فيهاا الا الله...بداا موضوعه بالتدخين و من بعد الباارتي؟تطور صاار مدمن مخدراات...و كله من الي معااه...
زاك-مصدوم-:مخدراات؟!!!!!....
ناز:حااولت فيه بس كله يعصب علي و ااهلي مو حوله..ااذاا صاادف و دخلت عليه و هو بحاالته؟م يحس بنفسه و اذا كلمته؟م تسمع منه الا صرااخ..تعبت و اناا احاول فيه و مره ااخفيت الااكيااس عنه بس مهما سويت؟..حيجيب غيرهم...
زاك:طيب من متى؟..
ناز:ما صاار له فتره...تكفى حااول فيه بس اذا جلس يدورهاا و م لقااهاا؟م يعرف اامه من اابوه...تراا انت ااخر شخص حااط ااماالي فيه اانو عناد يسمع كلاامه...
زاك:جسوم درى؟..
ناز:درى و ليته م درى...
زاك-باستغراب-:ليه؟..
ناز:جااء هناا و قلب الدنياا و تهااوش معااه و طلب منه يطلع من حيااته و يريحه..و جسوم ااخذ ع خااطره و من يومهاا م ااعرف عنه شي و م يجي...
زاك:جسوم ومشكلته محلوله، بس عناد...؟
ناز-يتنهد-:سو الي عليك تكفى...
زاك-يطاالع الارض و ساارح بتفكيره-:خلااص اانااا بشوف حل...
-
"وصلو ميكس وراد وعزيز و قالو لهم؟.."..
ااغلبهم مو نفس الفصيلة و م يقدرون يجون و ااغلبهم بيحللون م يعرفون فصيلاات دمهم"..
-
"يوم جديد عليهم؟..."
من السااعه ٩ و الي بيروحون صااحيين...
ع ٩ ونص؟تجهزو و ااجتمعو بـ وااحد من المقااهي...
الي بيحللون؟"ميكس؟راد؟عزيز؟هيون؟حمود؟خلود"...
"بالمقهى"؟...
جاالسين و كل وااحد يهيء نفسيته ع قولتهم...
هيون-تحرك كوبهاا-:قلتو لااهااليكم؟...
عزيز:اناا وميكس الي ااهاليناا ما عندهم ماانع...ااصلاا م يدرون عناا...
راد:اناا لساا م قلت لهم..
حمود:حتى اناا..بشوف اذا ااطابقه ااو لا..
ميكس-يتنهد-:المستشفى مو رااضين الا بالاقاارب؟م تلااحضون مكااناا غلط؟!!...
خلود:نفرض اانو ما ااحد طاابق و ااذا جد حاالته مستعصيه؟بيضطرون يااخذون مناا...
راد:هيه السااعه كم...
عزيز-يشهق-:١٠ و ربع!!...
ميكس-يقوم-:قومو م عليكم و فيماا نوصل بنكون ع الموعد الي حااكيناا فيه داانه...
"ااخذو ااغرااضهم و ااتجهو للمستشفى"..
كلهاا نص سااعه و دخلو المستشفى...
طبعاا حاافظين المكاان و رااحو له...
م شاافو ااحد غير داانه...
رااحو لهاا و سلمو عليهاا...قاالت لهم اان ااهلهاا تحت يحللون و معهم عياال خالاتهم و بنااتهم و قراايبينهم...
عزيز:قلتي لااهلك ان حنا بنحلل معكم؟...
داانه:ااي قلت لهم و يشكرونكم بس يقولون ااذا م ااحد طاابق لهاا من عاايلتهاا عاادي نااخذ من معاارف"-ميد"..
خلود:طيب ننزل الحين و لا اايش؟...

تحدي عشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن