بارت٢٢

1.3K 33 2
                                    

شاد"
جالس يلعب ع مليون ليدي و تومبوي و يهددهم بالابتزاز و مأذي الكل ما عنده لا ذمه و لا ضمير و مخطط ع مشاري وهتان.
-
"بدت الدوامات و مر اول اسبوع ايام روتينيه ع سحبات ع الحصص و ع اذيت الابلات منهم الا ع كل ذا ما اعطو هتان و الي معاه خبر و كل يوم عن يوم ميكس يتعلق بالي يكلمهه اكثر و اكثر و وراد و الشله ملاحظين انه دايم شارد باله و اول ما يرجع من الدوام ع جواله".
-
"نروح لـ شخصيه جديده بالروايه"
"كان صاحي بنشاطه المعتاد هذي اول يوم له بمدرسته ما داوم اول اسبوعين متعمد و ذا يومه الاول طبعا تجهز و سوا شعره سبايكي و لبس مريوله و ضبط شكله و لبس اكسسوارات تزيد جماله و نزل من غرفته يصبح ع اهله كالعاده".
...-ينزل من الدرج بسرعه-:يمممه يمممه -يناديها-.
امه من دون نفس:خير!نعم!شتبين!
...-متعود ع اسلوبها و جاء بيسلم ع راسها زي كل مره-.
امه -ابعدته-:مابي منك لا سلام و لا كلام.
...-طنش-:براحتك.
"طنش اخواتهه و طلع من البيت و ركب مع السواق".
"جلس طول الطريق يفكر ليش اهله متغيرين عليهه و بالاصل ليش معاملتهم مع كل اخواته زينه الا هو".
-
"وصل مدرسته متأخر و دخل و شاف صف ثالث ثانوي بالساحه و طنش و اتجه للكراسي و شاف صاحبه يشيل الشنطه و جاء جنبهه 
لود :ي الوصخ اشتقت.
سلوم-يخمه-:كلبحيوان ساحب اسبوعين ليه,و تراك بصفي-يبعد و ينقز-.
لود-يناظر صف ثالث و يهز سلوم-:ناضر الي هناك.
سلوم-يسحبه و يمشون-:يقرفه لا تناضره مروح.
لود:ما دام صبحت بخشته ما راح اشوف الخير اليوم,امش نروح الحمام-راحو-.
"طبعاا تحت انظار ذاك الشخص".
"دخلو الحمامات و كل واحد يضبط شكله و يستهبلون مع بعض و طلعو و مرو من عند الشخص و طلعو صفهم و كملو الحصص".
-
"عند شلتناا"
"سحبو اليوم ذا لأن ميكس يبغاهم ببيته و يبغاهم بـ موضوع مهم".
-
"نروح عند جسوم وعناد"
-من زمان عنهم-.
"جسوم واقف عند بيت عناد يستناه و اخرق جواله اتصالات عشان ينزل بيروحون للجامعه".
عناد-يشوف اتصالته و يطنش يكمل لبس-.
"خلص عناد و حط مشغول لـ جسوم و نزل له و ركب السياره".
جسوم-يكفخه-:خخخيعععر تأخرنا-يصارخ-.
عناد-مروق ع الاخر و يناظره-:امش نفطر اول بعدين نروح.
جسوم-يخزره-:تخسى ي حيوان تاخرنا باقي ربع ساعه ع المحاضره و الدنيا زحمه و عنادن لك وربي تدخل المحاظره الاولى و انت ما بلعت.
عناد-مسوي بريئ-:جسومي المزيون ما يترك بزره من دون فطور.
"جسوم طنش و جلسو طول الطريق يتهاوشون ع الوقت و نزلو جامعتهم و دخلو بسرعه لان باقي 5 دقايق ع المحاظره و

تحدي عشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن