بارت٢٥

1.2K 32 2
                                    

عزيز-راص ع سنونه-:ششتبي فيه مو هو خانك تركت راد الي يدور سعادتك عشانهه فوق مو حنا تحملناك الاسبوع الي فات و تحملنا تغيرك و انت ما عاد صرت تحسب حساب لنا؟تحملنا ان نشوف قطعه من قلبنا يتغير علينا؟ تحملنا نشوف رآد مكسور منك و يشكي لنا؟-قاطعه خلود-.
خلود:ابي تفسير للي اشوفه.
ميكس-ياخذ نفس و يقول لـ ميد يطلع لانه يبغاهم شوي-:انا كويس معاكم و انتو مني و انا منكم تغيرت الفتره الي فاتت لاني كنت مصدوم من الخبر الي جاني تدرون ايش؟ ميد فيه تليف بالكبد شفته صدفه ب المستشفى لان امي عندها موعد و رحت معهاا توه بمراحله الاولى و كل ماله يزداد سوء لازم احد يتبرع له بكبد بس الدكاتره عطوه موعد بعد شهرين عشان يحددون اذا يسوون له او لا و تراه تعبان اليوم بطنه ما يرحمه من الالام بس اصريت عليه يجي معاي عشانكم و انا ندمانن لاني ما قلت لـ راد كان كل وقتي ميد لان ابي اسعده عشان ما يأنبني ضميري بعدين اذا تشافى بنخليه معنا بس ما راح ارجع له و اذا سمح الله و توفى -قالها بغصه- نكون وفيين له و لنا الاجر عشانه مريض.
ناز-عيونه تدمع-:و راد الحين شوضعه الي يحسبك خنته و رجعت لـ ميد؟
ميكس-خنقته العبره-:مدررري ياخخ ابي راد بروح له الحين مابي اخسره.
خلود-يمسح دموعه و ينادي-:ميييد ميييد.
"دخل ميد عليهم و شكلع باين انهه تعبانن".
"كلهم ركضو له و خموه"
عزيز:ما تشوف شر ي قلبهه و حنا مسامحينك باللي سويته و نسيناه.
ميد-بعبره-:مدري وين كان عقلي يوم تركتكم؟ مدري وين كان-يطالع ميكس -مشكور و اسف سمعت حديثكم و عندي فكره عشان راد.
ميكس-بلهفه-:تكفى وش وش؟
ميد:سوو بارتي و قولو له بيومها شي يخوفه عليكك يعني البارتي خلوهه قريب كذا بعد يومين.
خلود:الله من زمان عن البارتيات.
ناز-يضرب جبهته-:عيييال نسيناا يوش وهيون وسيم وحمود بطلع لهم-راح لهم-.
- "عند الرباعي المجنون"
خاشيين جو و يسولفون و بردانين لان الجو بارد.
"درعمم عليهم ناز".
ناز-يبتسم-:زقان ليه طلعتو امشو داخل و بنقول لكم البلاوي الي صارت.
يوش-تفهه-:كزق امشو و روحو كلمو راد.
حمود:هييعععه بدخل عندكم شوي بجلس بهالجو.
هيون:برررد امشو بس و انت-ترفس حمود-امش انت صاحي بتجلس هناا.
حمود-بهدوء-:ما عليكمم مني .
ناز-يصرفهم-:روحو روحو جعلكم بالجني و خلوني عنده و انا بقول له الي بيفوته.
حمود-يبتسم ع جنب-.
يوش:مكان العشاق ي حبيبي-تسحبهم هيون وسيم و تنحاش-.
-
ناز-جلس و سحب حمود جنبه-:وين مبعد عني امش انطق هنا مشتاق لك.
حمود-مبوز-:ما ابي هناا-انسدح ع رجول ناز و يطالعه-ابي هنا.
ناز:حلالك -سكت و جلس يتامل حمود-.
حمود-يطالع السماء و ساكت تارك ناز ع راحته و تذكر و 

تحدي عشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن