ناز-يضيع الساالفه-:م يحتااج لف و دوراان و بعدين هذاا وقت نتنااقش فيه ميد تعباان...
زاك:الي هو..-معصب-..قسم بالله...
ناز-يقااطعه-:خلااص بقولك بس بدون عصبية والله تربكني..
زاك:ااتكلم..
ناز:.....
-
"لود وهيم؟"..
كل وااحد متجااهل الثااني...
"خلص الفلم"..
لود-يتثااوب بـ نعااس و يقوم يوقف-..
ااخذ فونه و سماعااته و توجه لـ غرفته و هو يالله يشوف الطريق...
طبعاا هيم سواا مثله..شال عفشه و رااح لـ غرفته.. -لود دخل و سكر البااب و مشى بتعب طااح ع سريره...عدل الاضائه و فتح فونه..قعد يتنقل من برناامج لـ ثااني و يقراا روااياات..طفش و رااح ع البيبي جلس يسولف مع لستته و نط له و ينشرلهم..جته ااضافاات و قبل..و من ضمنهم وااحد نط له..
-
-رود دخل و سكر البااب و مشى بتعب طااح ع سريره...عدل الاضائه و فتح فونه..قعد يتنقل من برناامج لـ ثااني و يقراا روااياات..طفش و رااح ع البيبي جلس يسولف مع لستته وينشرلهم..جته ااضافاات و قبل..و من ضمنهم وااحد نط له..
-
...:اارحبو...
...:نورت الللسته ي بعدي...
لود يسلك له و يعطيه ع جوه...
بدت تنفتح السواالف شوي شوي..لود غلبه النعااس و هو ما يدري...فونه مفتوح و بين اايدينه و كاان بيطيح منه...
"فتح هيم بااب الغرفه"...
لود تلقاائياا غمض عيونه و يتصنع النوم...
هيم ااستغرب فونه المفتوح بين اايديه و توقع اانو لود صااحي لان الفون لسااته مفتوح...
اابتسم بلعاانه و تعمد يااخذ فون لود...
سحبه من اايده شويشوي..و ااخذ يفتش فونه..و مستغرب من محاادثاات لود الي مع الراايح و الجااي بالكيك و البيبي...
لود كاان حااسس و منغبن منه...
لود -فتح عيونه و يطاالع هيم-...
هيم -مندمج بحذف المحاادثاات و قراايتهم-...
ااخيراا اارتاح هيم من حذف المحاادثات الي تطلبت 5 دقاايق و لا زاالت اابتساامته ع فيسه..."م درى بالعيون الي ملياانه كره تطاالعه"..
ااخيراا قفل الفون و لف ع لود يبي يرجعه..
لـ ثوااني ااختفت اابتساامته:|...
لود-معقد حوااجبه-:خلصت؟...
هيمم كاانت منه ردت فعل غير فيسه كذاا:|...
لود-يسحب فونه و يقفله-:كل م تكااسلت عن حذف المحاادثاات؟اابشر بجيبك-يبتسم-...
هيم؟حس ع نفسه و قاام و ااتجه للبااب و يدينه بجيوبه..
لود:لحظة...
هيم-لف عليه-
لود:ذكرني بكره ااعطيك رمز الفون خو تمون-يضحك-..و سكر البااب ورااك زين...-يسحب لحاافه و يتلحف-...
هيم-لعن نفسه اانه دخل غرفة لود-...
"قفل البااب و اانتهت ليلتهم"...
-
ناز و زاك؟
ناز:كنت بقول لك من زماان بس م عطيت ااعتباار للموضوع و سلكت له ما هقيت اانه يتطور كل هالتطوراات الي خلت عناد بحااله م يعلم فيهاا الا الله...بداا موضوعه بالتدخين و