بارت٢٠

1.3K 32 3
                                    


مشاري-رافع راسهه و طالع عيون هتان-:ايه ساعدتهم و مو راضي ع الي تسويه لو واحد غيري قال لك بالطقاق اهم شي اكون عايش معاك اكل و اشرب عشان ما اعيش بعذاب امي و زوجها بس انا ما ابيك كذا انا ما تعودت ع هتان كذا.
هتان-فها بعيون مشاري و كلامه-.
مشاري-قرب من هتان لحد ما اختلطت انفاسهم و شفهه بهدوء-.
هتان-ما قدر يقاومهه و كمل معاه و تعمقو-.
"هتانو مشاري كانو هالوقت ما يبون يبعدون عن بعض و كل واحد و مشاعره ما كانو حاسيين باللي حولهم ابد".
"دخل عليهم شاد و شافهم".
شاد-يبتسم ع جنب و يقول في نفسه-:هه:) يلعني ان ما كنت شاد اذا ما بعدتكم عن بعض.
"شاد يصفق".
"مشاري و هتان فزو".
شاد-يمثل-:طيور الحب خلصتو ترا في مستشفى حنا اطلعو و اسدحو بعض ع كيفكم بالبيت.
"طبعا استحى هتان و مشاري بس ما بينو و جلسو ساكتين"
-قطع صمتهم جوال شاد-.
شاد-يرد-:الو
التومبوي:شاد ترا ما لقيت الصور بالبيت.
شاد-معصب و يصارخ-:كيف ما لقيتها ي ابن ال....
التومبوي:البيت فاضي والله و الصور مالها اثر.
شاد-يصارخ-:اانققلع يا الحييوانن و الصور تطلعها فاهم-سكر في وجهه-.
هتان:شفيك؟
شاد:ارتحت انت و الي جنبك الصور ما لقوها مممماا للللقققووووههاااا -يصارخ-.
مشاري-في نفسه يحمد ربهه-.
"طبعا انفعلو هتان وشاد و مشاري هاجد و مر الوقت و اذن الفجر و طلعو مشاري و راحو بيوتهم و كل واحد بافكاره و نامو.
-
"انتهى اليوم بتعب و اليوم الي بعده كان اخر يوم لهم في بيت هيون و كان يوم جمعه و اليوم الي بعده بيتجهزون للمدارس و كذاا لان خلص وقت فصلهم".
"عند راد وميكس"
"صحى راد و لقى ميكس ع جواله و توه صاحي"
راد:ميكسي متى صحيت.
ميكس-عينهه ع الجوال-:تو الحين.
راد-بشكك-:طيب قوم اتركك الجوال ذا اموت و اعرف ايش فيه من امس و انت ماسكهه صار كل وقتك.
ميكس-توتر-:ه ههاه لااا مم ماا فيه شي يلا قوم اتحمم و ننزل للقروب نصحيهم-يرقع-.
رآد-مو مصدق-:طيب -قام-.
"خلصو و نزلو تحت و كانو كلهم نايمين
ميكس:هففف خامدين ما فيه احد!
راد:شوف بندخل ع واحد واحد و بنزعجهم.
ميكس:بروح اقول للخدامه تسوي فطور و اسبقني و انا لاحقك-راح-.
-
راد-طلع فوق و راح عند غرفة ناز وحمود و رفس الباب بقوه و دخل-:هييييه قومو-سكت يوم شاف شكلهم-كيييععععوووت.
"ناز وحمود نايمين و ضامين بعض وحمود دافن فيسه برقبة ناز".
جلس يصحيهم و بالموت صحو و طلع من الغرفه.
حمود-منسدح و يفرك عينه-:مالت عليه ابو شبرين و نص ما خلاني انام -يجلس و شعره محوس-.
ناز-يطالعه و مفهي بشكله-.
حمود-حس عليه و توتر-.
ناز-يطالع عيونه و بعدين يطالع شفايفه-.
حمود:ياامي شفيكك شكلي بنفتح ع يدك.
ناز-عاض شفته و

تحدي عشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن