الفصل التاسع عشر: الشك

18K 484 9
                                    

نوح بلانكو كورسينى:

مع رجوعنا الى القصر ثانية و بعد ما حدث بينى و بين سيلينا بالشركه لم اهتم كثيرا برؤية ماتيلدا. فقد كنت واثقا ان الحب بينى و بين سيلينا اصبح اقوى. ولن يستطيع احدهم التفرقه بيننا. 

ولكن كنت احمق!

فلم اكن اظن انى شكى يمكن ان يصل لهذه الدرجه قط.

ما ان دخلنا الى القصر و قد قابلتنا ماتيلدا بابتسامه مريبه كلها ثقه فبالطبع كانت تريد ان تعكر صفو هذا اليوم. "مرحبا! انتظرتكم طويلا." 

اومأت لها بسخريه "ولما؟"

تقدمت منى متمختره ووضعت ايديها القذره على كتفى "الا يحق لى ان انتظر اخ زوجى و زوجته؟"

نظرت من فوق كتفى بشمئزاز الى يديها ثم انزلتهم الى جانبها بنظره محتقره "ماذا تريدين؟ فرؤيتى لك تعكر صفو يومى."

بلعقت ريقها و لكن حاولت جاهده ان تفتعل ابتسامه صفراء كمن لم يهان منذ ثوان معدوده قائله "انا جهزت حفل لاستقبالك انت و زوجتك."

سيلينا جحظت عيناها مشككه و مصدومه "احقا؟"

شابكت ذراعى الى صدرى اتفحص ماتيلدا باستغراب ثم سألتها "وما السبب؟ ما سبب التغيير ملتيلدا؟ لا تحاولى ان تخدعى نفسك... فنحن نعلم جيدا ما بداخلك."

سحبت ادراجها الى الخلف خطوات قليله ثم نظرت الى الارض كالمكسوره متكلمه "نعم. فقط احاول ان اعتاد على الوضع الجديد. ف جاك يؤلمه حقا رؤيتنا بخلافات. انا حقا اهتم لمشاعر ابنى. الا يكفى هذا؟"

لم اشعر بأى راحه نفسيه لكلام ماتيلدا و لكن بعد كل انا لا اثق بأحد. فقررت التغاضى عن الانر فهى ليست بالشىء المهم بحياتى.

تقدمت متها سيلينا و رتبت على كتفيها بدافع الشفقه و بحنيه مطلقه اردفت قائله "شكرا لك ماتيلدا. متى موعد الحفل اذن؟"

رفعت ماتيلدا رأسها مجيبه ببعض من الحده سارقه بعض النظرات باتجاهى قبل ان تهرول الى الحديقه "الساعه العاشره مساء باحدى فنادق العائله بالنايت كلوب الخاص و المحبب الى قلب نوح. هو يعلمه جيدا."

ثم ذهبت ماتيلدا... بالطبع اعلم عما تتحدث و لكن طريقه حديثها المبهمه اثلجت سيلينا بموقعها تتمتم بسخريه "بالطبع! هى تعلم كل شىء عن نوح و لكن انا لا اعلم اى شىء سوى اسمه."

وفجأه حملتها بين ذراعى ممازحا "انتى حمقاء! فليس هناك شىء لتغارى منه. سوف اعلمك كل شىء عنى تفصيليا. لا تتسرعى. والان الى الحمام الساخن للتجهيز الى الحفل. فا انا اريد كل الاسره و العالم ان يلتقوا بمعشوقتى الوحيده."

............

العاشره و عشر دقائق مساء ب سكالينا نايت كلوب من داخل احدى الفنادق الخاصه بأسره المافيا.

ليلة عابرة ✅   معرض القاهرة الدولى للكتاب  ٢٠٢٤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن