البارت 21 الجزء 3

45 2 0
                                    

# صغيرتي أنا احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ
# سارة العبيدي

~~~~~~~~~~~~

مسحت دموعي و كلت بعصبية. ؛

: أني أسفة لأن حملتك شي ماترغب تتحملة. ! بس منو جان راح يروح وياي و أبوي و سامر مو هنا. ؟؟ منو راح يهتم لأمري و أني ما عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  أهل غيركم. ؟؟ "

كال؛

: ما أقصد .... لاتسيئين فهمي.اترجاج "

كلت؛

: حسام مايقبل يروح ويانة للسوك أبد. ، جان رحنة ويا..... ماظل غير أيام و تخلص م̷ـــِْن هاذا الحمل الثگيل  و مِڼـّي. ... "

وليد كال بعصبية. ؛

: كتلج مو قصدي ... وراح أروح وياجن وين ماتريدن بس كافي تبجين رحمة لربج. "

و ليد جان حييل ظايج. ، مثل ما مبين علـّۓ. تعابير وجهة و أنفعالة

كتمت. دموعي غصبآ عنهة. ، و نهيت المشادة بسلام ...

و ثاني يوم راح ويانة للسوك. ، وشتريت هواي شغلات. .... و السوك جان حيل مزدحم بلناس ! لأن باجر  عيد الأظحى !

و م̷ـــِْن ظمن الي شتريتهن شتريت هدية لدانة و لوليد. ! طبعآ ما خليتة يشوفهن ...

جان يمشي بصفنة و يساعدنة بشيل العلاليك. ! و نهلة كل شوية تعلق عليه بلشقة !

اعتقد أنو أني حيل بالغت. بلمشتريات ! و أكيد هسة وليد. ظاج ... و شوفت وجهة المايتفسر. منعتني م̷ـــِْن أنو أتعذر منة !

م̷ـــِْن وصلنة نهلة لبيتهم. ، نزلت وياهة طبيت للبيت سلمت علـّۓ.
العائلة و طلع حسام راح يحجي وية وليد. ...

هلمرة شتريت لدانة علبة حلوة مالت مجوهرات. ، و أما وليد. فا لأن أني ما أعرف بهداية الرجال و قليل ما أهدي لأبوي شي ! أو سامر. - لهاذا شتريتلة مدالية مفاتيح أحلة بهواي و أكثر أناقة م̷ـــِْن مداليتة الحالية. !

جنت فرحانة بلي شتريتة. ! برئيكم راح تعجبة هديتي. ؟؟

م̷ـــِْن رجعنة للبيت لكينة دانة جاية و عازمة خطيبهة علـّۓ. تعلولة يمنة بلبيت ....

و أول ما درة وليد بوجود نوار رئسآ سئلهة. ؛

: ويمت راح يروح. ؟؟ "

كالت؛

: نص اليل. ! لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. ؟ "

كال؛

: مادا هوة موجود هنا. فا أني أكدر أطلع شوية. ! "

و باوع بتجاهي ....

ما جنت أكدر أمنعة .... بس حيل ظجت لأنة بكل مرة يثبت أنو هوةيدور علـّۓ. أي فرصة حتى يطلع م̷ـــِْن البيت ... و يبتعد عني.....
و هلشي خبلني. ! و قهرني حييل. !

صغيرتي أنا احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن