# صغيرتي أنا احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ
# سارة العبيدي~~~~~~~~~~~
رغد ..
بلرغم أنو اني جنت نعسانة بلبداية ، بس النوم خاصمني هذاك الصباح...
وليد جان كاعد بلصالة يقرء القرأن ، و أني كعدت قريبة منة أتصنت ..
لحد ما رجع الشايب ورة طلعة الشمس. ،فا ختم القرائة وليد و ظل يحجي ويا ..جانم يحجون بلمزرعة و شنو راح يسوون الًيَوُمًِ ، و جنت أتصنت عليهم ببلاهة. و أني نص كلامهم ما أفهمة !
وليد لتفت علية هسة وكال:
: راح أطلع هسة للمزرعة تجين وياي. ؟! "
رئسآ كمت ورحت عليه .. كال. متمم عبارتة السابقة ببطء ..
: لْـۆ .. تريدين ترجعين تنامين. ؟ "
: راح أجي وياك. "
و رحت ويا للمزرعة ...
الهوة جان بارد و أني جنت لابسة عبائة فوك ملابس النوم ، لهاذا حسيت بلبرودة تخترق عظامي
كال وليد:
: خلي نبدي بجولة تفقدية. "
حذائي جان كعبة عالي و ما اكدر أمشي بي علـّۓ. الرمل. ، لهاذا طلب مِڼـّي وليد ألبس واحد م̷ـــِْن الأحذية الأستيك الموجودة يم الباب ..
مشينة بتجاه شروق الشمس. ، و شون جان منظر ما شايفة مثلة م̷ـــِْن زمان ..
الهوة جان بواجهتنة يغزو أنفي غصبآ عني ، ويزيد م̷ـــِْن أحساسي بلبرد. ...فا ظليت أفرك أدية بتكرار ، بس وليد جان يمشي بثبات بوجه الهوة و ما جان مبين علـّۓ. جسمة أنو هوة متأثر بي !
مثل الجبل. تمامآ. !
كالي:
: الجو بارد .. تريدين ترجعين للبيت. ؟ "
: و أنتة. ؟ "
كال :
: راح أبدي أحرث منطقة معينة هنا، و أزرع بيهة بذور جديدة .."
و أشر علـّۓ. المنطقة المقصودة..
كلت:
: أنتة تحرثهة؟؟ "
الظاهر أنو هاذا سؤالي ظايقة او أحرجة .. باوعلي شوية و هوة ساكت و رد كال و هوة يباوع علـّۓ. المنطقة :
: ڼـعمًـْ أني يا رغد .. لأن هاذه هوة شغلي هنا .. و م̷ـــِْن هاذا الشغل أعيش و اعيل نفسي و ... صغيرونتي.. "
و لتفت علية و كال:
: فا هاذا خوما يصيبج بخيبة أمل ... أو شمئزاز. ؟ "
كلت بسرعة:
: لٱ. ! موهيج قصدي ..."
: لعد. ؟ "
: تعرف يا وليد... بخلال التسع سنين الماظية جنت أظن أنك..."
و بترت جملتي ، لأن أحس هل شي يألمة .. و أذا تألم وليد قَلبـ♡ــيے فا أني أموت ...
أنت تقرأ
صغيرتي أنا احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ
Romanceيتيمةعشقتهامنذ الصغر ولاكن شأت القدار فا افترقنا ٨سنوات و عندما عدت وجتها اصبح بعصمت أخي. !!!