# صغيرتي أنا احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ
# سارة العبيدي~~~~~~~~~~~
رغد ...
كلما أتذكر الدمعة المحبوسة بعين سامر ألي راد ينزلهة. بللحظة. حظنتنة الأخيرة .. نزلت ببدالهة عشرات الدموع م̷ـــِْن عيوني ...
ألشي ألي سويتة ما ينغفر .. هاذا سامر رفيق الطفولة ، و الصبا، و المراهقة ، هوة أعز أنسان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ .. بس هوة مو الأحب ..
الًيَوُمًِ الصبح م̷ـــِْن شفتة .. لتوت أمعائي. ، و صار عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مغص قوي
متفاجئة بلكدمات ألي شوهت شكو شي مامتشوه بجسمة النحيل .م̷ـــِْن حاولت أحجي ويا ما رد علية ، لحدما بديت أقتنع أنو الظرب ألي نظربة علـّۓ. فجة خلا عاجز عن النطق . بس هوة حجة وية دانة ألي نفردت ويا هوااي. بغرفتهة .
و شي أكيد كلامهم جان عني ، و عن ألي سويتة م̷ـــِْن مشاكل معقدة
بغبائي و تهوري ...و كل هاذا لأن كتشفت أنو أني أحب وليد. !
أحب رجل وحش مفترس .. ما سببلي بحياتي م̷ـــِْن ظهر بيهة مرة ثانية غير بس الألم و المعانا ...
لْـۆ ستهلكت كل كَلَّمَـےـاتِـ الندم الموجودع علـّۓ. وجه الأرض ، ماراح تكفيني أنو أعبر عن ما أحس بي بهاي اللحظة م̷ـــِْن الذنب ...
هسة أني بنية طايشة. ، ناكرة للجميل و المعروف. ، حطمت قلب الرجال ألي حبهة و يتلهف لسعادتهة ، علمود رجال ما تعرف عن حقيقتة شي أكيد ، غير هية تحبة .... و تتمنى ... و م̷ـــِْن يرجعون والدية ، و يروح وليد مثل ما راح سامر. ، فا كلشي راح ينتهي ..
و أفقد عائلتي ... و أرجع يتيمة و وحيدة مثل ما
أجيت يمهم قبل 15 سنة ..بين فترة و فترة تجي علية بنت خالتي نهلة و تشوفني بعدني
مثل ما عافتني .. اهيم بأفكار بأئسة لانهائية. ، بضياع و تشتت ..
جنت أحاول أنام علـّۓ. سريرهة ، لأن أني كظيت ليل البارحة كلة سهرانة ، ..سهر النجوم .. و وحيدة مثل وحدة القمر .. و
... أبجي بجي المطر .. و تعيسة بتعاسة الظلام المخيم علـّۓ. السماء ..
تتلاعب بية الأفكار. تلاعب الهوة بورقة شجر صفراء جافة ..
و فقدت فرعهة و أصلهة و جذرهة ، و تاهت بصحراء ما ألهة
لٱ نهاية و لٱ بداية .: شنو شو بعدج ما نمتي. ؟ "
سئلتني ڹۿلةّ و القلق الشديد. محول وجهة البشوش الى مغارة م̷ـــِْن الغموض و الحيرة ...
كلت؛
: شون عِيوني ټنام. م̷ـــِْن بعد ألي سويتة. ؟ .. باجر بليل راح يرجعون أمي و أبوية ... شنو راح اكوللهم. ؟ يا الهي ما أريد أشوفهم وجهي .."
: هوني علـّۓ. نفسج رغد .. أنتي مو أول بنية تفصخ خطوبتهة م̷ـــِْن خطيبهة م̷ـــِْن بعد سنين م̷ـــِْن الخطوبة. ! لتشيلين هم يا بنت خالتي
شنو تعتقدين قابل راح يطردونج م̷ـــِْن البيت علـّۓ. هاي سوايتج. ؟؟ "
أنت تقرأ
صغيرتي أنا احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ
Romanceيتيمةعشقتهامنذ الصغر ولاكن شأت القدار فا افترقنا ٨سنوات و عندما عدت وجتها اصبح بعصمت أخي. !!!