# صغيرتي أنا احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ
# سارة العبيدي~~~~~~~~~~~
وليد ...
جانت مفاجئة هزت كيانة كلنة...
عاطف وجيه. ، هوة والد عمار القذر الي قتلتة بدية قبل ستع سنين....
و عاطف هاذا جان رجال حييل غني يملك هواي أملاك ...و م̷ـــِْن بينهن
مصنع جبير جان يضاهي معظم المصانع بلمدينة الساحلية ، و هوة مصنع ما لمستة أيد الحرب مثل ما سوت بغير مصانع م̷ـــِْن بينهن مصنع أبوية السابق ...بلحقيقة جان خبر مزازل شل. ، حركتنة و أفكارنة عدة أيام ...
و البنية الفقيرة ألي رتبطت بيهة ، و قبلت بية علـّۓ. حالي و عللي و فتحت قَلبـ♡ــبهة و بيتهة و كل شي عدهة علمودي. ، و ليـّۓ جنت أفكر أنسحب م̷ـــِْن حياتهة علمود رغد... صارت هسة ملكة لثرة جبيرة !
يا للأيام !...
يا للزمن ...الذي يؤرجحنا و مصائرنا ذهابآ و أيابآ ...علوآ و هبوطا...
مستقبلآ و ماض. !جان مفروض عليهة تسافر للمدينة الساحلية علمود تمم الأجرائات الأزمة الشخصية ... و أستلام نصيبهة العظيم م̷ـــِْن هذيج الثروة .....
و جان علية أني ارتب الأمور علمود هاي الرحلة للمدينة الساحلية ،
مدينتي الأصلية ألي ما زايرهة م̷ـــِْن زمان ..: تصدك يا وليد. ؟؟ أني بعدني ممصدكة. ! كأنة حلم. ! أخر شي جنت اتوقعة بهاي الدنية علـّۓ. الإطلاق... أنو أورث شي م̷ـــِْن ثروة عمي ألي مشايفتة بحياتي غير كم مرة ! "
كالت، ..هل شي و هية بين ألتصديق و بين ألتكذيب ..تشع عيونهة فرح و بتهاج. ...
كلت:
: سبحأن •اللّـہ̣̥ ! "
أروى مدت أيدهة و لزمت أيدي و كالت:
: أضغط علـّۓ. أيدي بقوة يا وليد ! خليني أحس بلألأم حتة أتأكد هاي حقيقة. "
بتسمت و كتلهة:
: هاي حقيقة مذهلة. ! صدكي يا أروى. ! صرتي ثرية. ! "
أروى باوعتلي بسعادة ، و غوركت عيونهة بلدموع. ، و ذبت روحهة بحضني ...
: أحضني حيل وليد.... أني أريد أحس بيهة حقيقة ، و أني ما دا أحلم. !
و أني بواقع... و أنتة وياية. ! "حاوطتهة بأدية أشجعهة ...و أأكدلهة ألي أني بنفسي عاجز عن تصديقة
و كررت. :: سبحأن •اللّـہ̣̥ ... سبحأن •اللّـہ̣̥ "
غمضت عيوني و أحنة متحاضنين ، و سبحت ببحر الذكرى البعيدة ...
أستعرض شريط حياتي. و المفاجئات ألي خزنلياهة القدر ،
و صدمني بيهم وحدة ورة وحدة ...كالت أروى:
: و هسة شنو راح نسوي. ؟؟ "
: ما أعرف. ! بعدنة بأول الطريق. ! "
أنت تقرأ
صغيرتي أنا احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ
Romanceيتيمةعشقتهامنذ الصغر ولاكن شأت القدار فا افترقنا ٨سنوات و عندما عدت وجتها اصبح بعصمت أخي. !!!