Part1

2.6K 35 0
                                    

حفلات صاخبة وأزياء راقية ومجوهرات وصفقات ضخمة تعقد هنا وهناك ولكن في ظل كل تلك الاجواء ها هو صاحب الحفل والذي أقامة لعودة والده ووالدته من السفر بعد تعرض والدته لوعكة صحية يقف يراقب تلك الاجواء من بعيد إنه لا يجيد التصنع ولا يروق له ولكنه مجبر على ذلك أخفض نظره الى ذلك الخاتم والذي يدل على زواجه الذي أجبر عليه أيضا كل حياتة كانت من إختيار والده ووالدتة .

قطعت أفكارة زوجتة وهي تقول : أنس عمو عايزك .

أنس :ماشي يا رغد روحي وأنا هروحلة .

رغد بدلع وهي تقترب منة : حبيبي إنتا مش مركز معايا خالص النهاردة .

أنس : مركز معاكي أهو يعني هروح فين يلا نروح لبابا .


في حي من أحياء القاهرة الراقية في أحد العقارات وتحديدا في إحدى الشقق السكنية تصدح أنغام كوكب الشرق ( أم كلثوم) ورائحة القهوة تملأ المكان وتجلس فتاة في العقد العشرين من عمرها تستمع الى تلك الاغنية بشغف وإنصات الى أن قاطعها صوت الباب ودخول والدها الى الدخل بعد فترة من السفر الطويل .

هرعت اليه لتحتضنة في عناق طويل وتحدثت من بين دموعها : بابا وحشتني أوي طولت المرة دي في السفر .

أسامة : وإنتي وحشتيني يا روح بابا بس الشغل هو الي مخليني بتأخر يا ماريا .

ماريا وهي تصطحبة للداخل :قولي جبتلي ايه من انجلترا .

أسامة وهو يجلس بأريحية على الاريكة : بصي هي مش حاجات كتير لأن الدورة الي كنت بحضرها كانت كانت طويلة وخدت كل وقتي .

ماريا وهي تجلس بجانبة : مش مهم المهم إنك رجعت أنا كنت قربت أشد في شعري وأنا قاعدة لوحدي .

أسامة وهى يحتضنها : أنا جيت أهو .

لكل منهم حكاية وبداخل كل شخص أسرار كثيرة هل سيفصح عنها ......

سأحارب من أجلك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن