التعريف بالشخصيات :ياسر الصراف : رجل أعمل شهير كافح حتى يصل لما هو علية الان متزوج ولديه ثلاثة أولاد شخصية من الشخصيات القوية التي لا تقهر بسهولة لدية قانون ثابت كل شئ مباح كون ثروة كبيرة وحتى يحافظ عليها مستعد لبذل كل ما هو غالي .
ثريا الصراف : زوجة ياسر وإبنة عمة أم حنونة ولكن حازمة سيدة مجتمع من الدرجة الاولى مهتمة بالأعمال الخيرية والجمعيات الشبابية .
أنس الصراف : أكبر الابناء حياتة عبارة عن إختيارات والده ووالدتة عاش حياتة بأكملها يبحث عن أحلامة ليحققها ولكنها تحطمت كان أول أحلامة أن يتزوج عن حب ولكن والده قرر زواجه من ابنة صديقة بسبب المال والنفوذ يبلغ من العمر ٣٠عاما ومما لا شك فيه أنه رجل وسيم من الدرجة الاولى فهو طويل وممشوق الجسد يملك عيون عسلية اللون تتناسب مع بشرتة البيضاء .
رغد المنصوري : زوجة أنس لا تملك أدنى شعور بالمسوؤلية دائما ما تريد السفر والتسوق ولكن ما يجعلها دوما تشعر بالسوء هو عدم إنجابها للأطفال بسبب مشاكل في الرحم .
سلمى الصراف : الاخت الوسطى لأنس تدرس الإعلام بجامعة القاهرة صندوق أسرار أنس والموجه الاول له شخصيتها قوية وهذا ما يجعل أنس يلجأ لها في المواقف الصعبة .
مالك الصراف : أصغر أطفال العائلة يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما في أخر مرحلة بالثانوية العامة ولكنة مستهتر طائش السبب الاول لجميع المشاكل والكوارث .
أسامة الشرقاوي: مهندس بترول ومدير عام بإحدى شركات البترول الشهيرة ولكنه كثير السفر إنفصل عن زوجتة بعد ولادة إبنته مباشرة ولأنها أم أكثر من رائعة تركت إبنتها ولم تهتم بتربيتها فكرس أسامة حياتة بأكملها لإبنتة .
ماريا الشرقاوي : فتاة في الخامسة والعشرين من عمرها مليئة بالطاقة والحيوية غياب والدتها لم يؤثر عليها بل جعلها أقوى وخصوصا أن والدها كان دائما يساندها خريجة كلية فنون جميلة وتمتلك مقهى صغير خاص بها لا تمتلك الا صديقين مي وأسر .
أنت تقرأ
سأحارب من أجلك
Romanceهوحياتة مملة ورتيبة وكل أمورة تسير حسب إختيارات والداه وبداخلة أسرار كثيرة فهل سيفصح عنها ؟.. هي حياتها سريعة ومليئة بالاحداث ودائما ما تملك طاقة كبيرة فهل ستتغير حياتها ؟...