دخلت البيت حبوبه قالت لي مالك يا بت الليله جايه قبل زمنك قلت ليها حبوبه طارداني يعني ما اجي بدري وانا الحاله جيت عشان اتونس معاك قالت لي اجييي يا بتي في زول بطردو من بيتو انا لاقياك وين بس استغربته قلت ليها لا بس الليله مافي شغل اشتغلو عشان كده قالت لي اها كان كده كويس قلت ليها سامر جا قالت لي لسه قلت ليها دقيقه اتصل اكلمو ما يغشاني اتصلت عليهو اول ما قلت الو قال لي اختصري وريني ودوك ياتو مستشفي عشان اجيك قلت ليهو حيوان انا في البيت ضربت اقول ليك بعدين ما تجيني بقلبي قلت ليهو المره دي وداني سيد الناس ♡ قال لي ومالك جيتي بدري قلت ليهو شلت اذن عشان سلمي جاياني قال لي شجن احلفي قلت ليهو وانا من متين بكضب وهسه ماشه اجيب باسطه لبعدين نشرب بيها الشاي قال لي لا خليها انا بجيبها معاي اصلا جايي بدري ♡ قلت ليهو تمااام وقفل الخط قعدت اضحك حبوبه قالت لي مالك قلت ليها خرفنته ولد ولدك قالت لي شنوووو قلت ليها خرفنتو خرفنتو قالت لي يعني شنو قلت ليها يعني كضبت عليهو غايتو النلحق اكتب وصيتي الاخيره قبل ما يصلك لانو ح يقتلني ح يقتلني حبوبه متحيره في كلامي قالت لي سجميي يا شجن عقلك زاغ جنيتي يا بتي ولسه صغيره وجاهله قلت ليها حبوبه مالك علي لسه صغيره وما انجزته وما عرسته قعدت تضحك قلت ليها بس الليله سامر ح يصبح قاتل مجرم متوحش وانا الضحيه قالت لي يطرشني كان فهمت كلامك قلت ليها خليك كده لحدي ما تشوفي بعينك وتفهمي العصر جا داخل سامر وشايل كرتونه الباسطه والله كتمته الضحكه بالجلاله قال لي ان شاء الله ما اكون اتأخرت قلت ليهو لسه الوقت بدري شلتها منو دخل اتحمم وقشر والريحه ماشه قدامو وجا نازل وانا خلاص غالبني اصارحو بالحقيقه وغالبني افك الضحكه قال لي شجن قلت ليهو نعم قال لي سلمي ما اتأخرت طيب فيها حاجه لو مشيت جبتها بدل تجي بالمواصلات بقلبي قلت واااي يا شجن موضوعك انتهي قلت ليهو لا ما تمشي تجيبها بتجي بـ ترحال هسه بتجي تاني قلت اصارحو قبل ما الوضع يتأزم بس غلبني سكته وهو طلع ينتظرها جنب الباب انا براحه فتحت التلاجه شلت الكرتونه جيت طالعه بسرعه في السلم ناداني شجن دي مودياها وين ما شعرت بروحي الا وانا جاريه دخلت غرفتي وقفلتها بالمفتاح جا يفتح الباب لقاهو مقفول قال لي شجن انتي غشيتي علي صاح افتحي الزفت ده قلت ليهو كنت بهظر معاك ياااخ وبعدين كان الهدف انك تجيب الباسطه دي 😅 قال لي طيب افتحي الباب النتفاهم ومتين طلبتي مني حاجه ما جبتها عشان تكضبي علي قلت ليهو لا وبعدين انت زعلان مالك عشان رشه العطر دي ولا عشان القميص المكوي خلاص دور العربيه لف بيها وتعال قال لي والله يا شجن ما اعديها ليك والله لو كان لميت في الباسطه بعد عرفتك كضابه كان جدعتها في الوسخ وما اديتك ليها قلت ليهو عشان كده اول أمنت مستقبلي قال لي علي العموم اعرفي اني ما ح اعديها وليك يوم وانا هنا شغاله اكل في الباسطه بمزااااج واخدت معاها سيلفي ورسلتها لـ سمر في قطر قالت لي خاينه انتظريني لم نجي عشان نغنج سوا قلت ليها اسكتي الليله مغنجه نتيجه كذبه مع سامر وحكيت ليها الحصل قالت لي يا حليلك يا شجن كنتي طيبه قلت ليها حيوانه خلاص قتلتيني اتونسنا مسافه وقفلنا من بعض ....