قلت ألفت إنتباهو بالفستان عشان ما يلاحظ لشعري قلت ليهو وائل تعال اوريك ده ودخلنا الغرفه قلت ليهو غمض لحدي ما اقول ليك فتح طبعا مافي مصداقيه عشااان كده حلفتو ما يفتح عيونو 😅 ولبست الفستان طلع مع الحنه عجييييب طبعا الفستان قصير بقدام لحدي الركبه وعندو زيل طويل بورا وكمو عريان انا وهبه خلينا الحنانه تنقش لينا في معصم يدنا فوق عشااان الفستان عريان الفستان صاح تقليدي بس كان خورافي مع الحنه كان لونو كبدي واشترينا شبط كبدي بعد انتهيت قلت لوائل فتح لم شافني نط من السرير وجايي علي ويصفر قلت ليهو حلو حضني بورا قال لي ما حلو ده يجنن ح ياكل منك حته وفضلنا الاتنين واقفين في المرايه قال لي القمر ده يسمح لي اطقم معاهو في الحفله واشر علي روحي في المرايا قلت ليهو لو سمحت احترم نفسك وما تعاكس وبعدين انا ح اطقم مع راجلي قال لي لو ما طقمتي معاااي ح اخطفك من راجلك وبعدين انا بحسدو عندو الجمال ده كلو قال لي طيب لبستك حقت الجرتق وين قلت ليهو وائل انت بتهظر من قبيل بوري فيك في شنو طوااالي ملااامح وشو اتقلبت ونبرة صوتو اتغيرت قال لي نععععم ولفاني عليهو قال لي قصدك ح تمشي بي دي قلت ليهو اي مالها قال لي تبقي بتحلمي يا روحي قلت ليهو هسه انت مش قلت لي حلو قال لي اي حلو داخل البيت لكن بره البيت استحااااله قلت ليهو الرقيص بس نسوان وللجرتق بغير بالتوب قال لي حبيبي افهميني في حالة مختلطه اسها حرام وفي حاله بس نسوان اسمها عين وبرضو حرام وانتي مفاتنك كلها بره حتي لو اطرينا خلينا العرس بس الفستان ده لااا قلت ليهو عليك الله قال لي قلت لااااا يعني لاااا قلت ليهو انت انسان معقد ما اكتر من كده قال ليك فيك انتي ابقي شيخ عديييل طبعا دموعي نزلت بعد خلاااص أملت فيهو وعاجبني يجي يمنعني ليهو مسح لي دموعي قال لي حبيبي انا الدموع ما بتحل مشكله الحل بسيط بكره ننزل السوق تشتري احلي فستان قلت ليهو وده اعمل بيهو شنو قال لي اي زمن نفسك تدخل فيهو تقومي تلبسي بس داخل البيت قلت ليهو خسرانه فيهو القروش دي كلها عشان ألبسو في البيت قال لي بالنسبه لي القروش ما خساره كوني اشوفك بيهو انا وكونو تطلعي نفسك منو داير اكتر من كده شنو انا هنا لم شوفتك بهرتيني بس قلت ما شاء الله بس ما بضمن القاعدين يزكرو اسم الله صدمني طبعا وزعلت منو مشيت اتصلت علي هبه من الغرفه التانيه غلبني اصبر للصباح قلت ليها هبه ما شوفت الصدمه وائل منعني الفستان قالت لي احلفي قلت ليها وربي قالت لي اقفلي بتصل عليهو هسه اقنعو قفلت منها تلفونو رنه قال ليها هبويه ازيك تاني قال ليها لحقت كلمتك اي منعتها ليهو وانتي زاتك لو راجلك كان مسافر كان منعتك قالت ليهو الرقيص نسوان بس قال ليها عارف قبل كده كنا عايزين نتطلق بسبب منو مش بسبب بنت ولأ مره يعني ما راجل عشان كده ما بخاطر بيها تاني كفايه كانت ح تضيع مني قبل كده قالت ليهو تضيع شنو نحن سايقنها الحرب قال ليها الحرب اهون علي من العين هسه بكره ح اسوقها السوق تشتري الفستان العايزاهو قالت ليهو ده اخر كلامك قال ليها واكتر قرار متأكد من انو صاح قفلت الخط وهي زعلانه ...