٢٣

6.4K 78 1
                                    

كل مغرب روتين ثابت بنتلم نحن وخالتي واولاد خالي مع حبوبه نشرب الشاي كل يوم ... يوم مشينا لقينا في راجل في الصالون حبوبه قالت جبتو يقرأ لينا كلنا القران بدل نقعد ساااي مع انو كلامها ده ما عاجبني وما مقتنعه بس قلت مالو احضر معاهم لم دخلت لقيتو بالجد راجل وقور ظاهر الصلاح في وشو بدأ يقرأ كنت عاديه ودخل في سورة البقره بديت احس باختناق ودموعي جاريه من غير سبب وهو لسه مواصل في القرايه قلت لـ ماما خلي يسكت نفسي كتم ودموعي عشره عشره بعد انتهي وانا طلعت بره قال لـ ماما بتكم دي مسحوره في زول عايز يفرق بينها هي وراجلها ماما وحبوبه فضلو مخلوعين من الخبر قال ليهم والله دي الحقيقه ولو حبيتوها تتعالج افتحو ليها سورة البقره يومي وانا بجي اقرأ ليها ماما متردده بس حبوبه بدون تردد وافقت وفعلا بقي يجي يتلو لي وانا كل مره كنت بتخنق وببكي وماما دايما بتفتح لي سورة البقره في البيت في الاول كنت بتضايق وبمشي اقفلها بس بعد رقية الشيخ بالقرآن حبه حبه بقيت ارتاح نفسيا لسماع تلاوة القرآن ومرات افتح سورة البقره اقراها براااي وخالتو نوره كانت بتجي تحضر معاااي الرقيه حتي هي ما كانت مستوعبه الحصل ...
في يوم بتكلم مع ماما قالت لي شجن يا بتي بعد ده كفاك قعاد هنا ارجعي لبيتك وراجلك قلت ليها يا ماما لو ما عايزاني بمشي بقعد مع حبوبه و راجلي زاتو شكلو مستغني عني ما حصل جاني ولا اتصل علي قالت لي والله يومي بتصل عندي يطمن عليك وبعدين مش انتي طلبتي الطلاق عايزه يجيك لشنو قلت ليها متين طلبت الطلاق  قالت لي شجن بالجد ما متزكره قلت ليها والله ما حصل وبعدين هو لو عايزني كان جاني قالت لي يا بتي لو ما عايزك ما كان ضحي بـ طفلو عشان ينقذ حياتك قلت ليها دقيقه دقيقه كيف يعني  قالت لي لم كنتي في غرفة الولاده الدكتور جا طالع قال في خطر عليكم الاتنين وح يضطر يفقد واحد يا الام اللهو انتي يا الجنين و وائل قال للدكتور اهم حاجه حياة الام لو حصلت ليها حاجه ح اشيلك المسؤوليه انت وانت كيف تستشيرنا في حاجه زي دي مش طوالي تنقذها وكان طول ما انتي جوه كان خايف عليك وكان بدعي ليك قلت ليها يعني ولدي ما مات بنقص اوكسجين ولا كان في الحضانه قالت لي لا من ولدتيهو متوفي بس حالتك ما كانت بتسمح نكلمك ولو انتي اتجرستي عليهو وائل اتجرس اكتر منك بس كان حابس دموعو منك عشان ما تتأثري اكتر وبعد ده كلو تقولي ما خايف عليك خليتها ودخلت غرفتي ابكي جاتني ماما قالت لي ارح ناس امي (حبوبه) قلت ليها امشي انتي انا بلحقك ماما طلعت وانا لبست العبايه واقرب امجاد مشيت لـ وائل في البيت
وطول الطريق كنت بتزكر في كلام ماما انو الدكتور خير بين حياتي والطفل وصلت الشقه وضربت الجرس بطريقه جنونيه وائل جا فتح بخلعه ولم شافني اتخلع زياده قال لي شجن  من شوفتو دموعي اصلا في الطرف نزلت عشرميه عشرميه قال لي مالك  قلت ليهو لييه تقتل طفلنا الاول لييه تختارني انا بدلو ذنبو شنو هو يموت وشغاله اضرب فيهو من غير ما اشعر وهو بس حاضني عليهو ويقول لي خلاااص هسسسس تاني مسكت من قميصو قوي وبكيت ابكي يعني انا السبب في موت ولدي بس انت برضو السبب كان تختارو هو وتخليني اموت وهو فضل حاضني عليهو شديييد دخلني الغرفه وجاب لي كبايه عصير وبقي يهدي فيني قال لي هسه لو اخترت الولد الـ كان ح يربي منو طيب لو افرضنا مات بعد اتولد كده اكون خسرتكم الاتنين وبعدين حتي لو قلت اخترت الطفل موقف اهلك ح يكون شنو طيب خلي اهلك ضميري انا ح يكون كيف ياااخ خلي ده كلو لو اتخليت عنك في زول بعيش من غير قلب كلااامو ريحني حبه قال لي الدكتور زاتو غبي بسأل سؤال زي ده المفروض طوااالي ينقذ المنتج والانتاج هين وغمز لي  حيوااان خلااااص  قلت ليهو قليل ادب قال لي يا بنت مالك بتحسسيني اني غريب منك وبعدين انتي الكلمك منو قلت ليهو ماما وفضل يلعب لي في شعري لحدي ما نمت تلفونو ضرب طلع بيهو بره الغرفه عشان ما اصحي اهلا خالتو ساميه شجن اي معاااي جاتني قبيل ماما قالت ليهو ما كنت عارفاها جاياك طلعت من غير ما تقول لي عشان كده اتصلت عليك جيت لقيتها ماف قال ليها بس انتي لييه كلمتيها بالحقيقه مش اتفقنا نقول ليها مات عن طريق نقص الاوكسجين عشان ما تشيل الذنب وده الحصل جاتني منهاره بس هسه الحمد لله قالت ليهو يا ولدي انا كلمتها عشان ترجع لبيتها ما اكتر قال ليها تسلمي يا خاله هسه فعلا جاتني وان شاء الله تاني ما تجيكم الا زياره قالت ليهو ان شاء الله وقفلو الخط جا داخل الغرفه ...

المدللةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن