يوم العصر وانا طالعه من المطبخ فجأه اشوف ليك كراسي الصاله تتحرك وبقيت شايفه الحاجات قدامي عشره عشره تاني ما شعرت بحاجه الأ وانا في السرير قلت لـ وائل الحصل شنو و في شنو قال لي في ده وشال يدي ختاها لي في بطني قلت ليهو قصدك شنو قال لي مش ربنا عوضنا قلت ليهو وائل احلف قال لي وغلاوتك عندي وباسني قلت ليهو وائل قال لي حياتو قلت ليهو ح يموت تاني قال لي حبيبي ده كلام شنو استغفري وان شاء الله يعيش بس خلي ايمانك بربنا كبير قلت ليهو ونعم بالله مشي عمل لي عصير وجا قلت ليهو ما عندي نفس قال لي بالمناسبه ده ما ليك ده لطفلي قلت ليهو خلاص خلي طفلك يجي يشرب براهو قال لي انتي زي الآله ح توصلي ليهو ح تشربي ولأ اتصرف معاك بطريقتي مسكت الكبايه شربتها وجات فترة الوحم يوم صحيت وائل نص الليل عايزه زيتون مشي التلاجه جاب لي 5 زيتونات قال لي لقيت ديل في التلاجه قلت ليهو بس ديل هسه اعمل بيهم شنو قال لي اديهم طفلك وانتي بشتري لك الصباح بس الله يرضي عليك خليني انوم انتي يومك كلو نايمه بس انا بكون شغال عملت روحي بتكلم مع البيبي شوفت بابا بخيل كيف زيتون ما عايز يجيبو ليك قال لي تعالي وحضني عليهو قال لي والله بكره قبل امشي الشغل يكون عندك الحقيقه وائل ما قصر والله استحمل معاااي كل التغيرات الكان بتحصل لي وعدت فترة الوحم في الشهر الـ 8 كان عندي مواعيد مع الدكتور بعد كشفت وجينا طالعين الدكتور قال لـ وائل وصل المدام العربيه وتعال اكتب ليك الادويه دي وائل وصلني العربيه ورجع للدكتور ولم جا شكلو كان متضايق قلت ليهو وائل الدكتور قال ليك شنو قال لي قال تتغزي كويس وتشربي عصاير وابتسم لي بس ظاهر انو ابتسامتو دي مجامله ما من قلبو قلت ليهو وائل ما تكضب علي قال ليك برضو ح يموت صح حك فرمله لم اتخلعته ونزل من الظلط قال لي حبيبي اتفقنا علي شنو وبعدين هو بعلم الغيب عشان يقول كده وتاني ما اسمعك تقولي الكلام ده وان شاء الله طفلنا ح يعيش وح ناخدو في حضننا ونعيشو احلي عيشه فكري بس في كده حاضر هزيت ليهو راسي طيب قال لي تسلمو لي انتو ( انتو دي قاصد بيها انا والبيبي )
وصلنا البيت قاعدين نتفرج في التلفزيون وانا راقده في رجلين وائل قلت ليهو وائل قال لي حياتي انتو طبعا بقي يتكلم بصيغة الجمع قلت ليهو عليك الله الدكتور قال شنو قال لي قال مرتك ح تجلطك يوم بأسإلتها دي ...اصبحنا الصباح طلعت من الغرفه لقيتو قاعد في الصاله قال لي صباحو قلت ليهو يسعد صباحك وين الشاي قال لي منتظرك تعملي قلت ليهو شنووو طبعا من يوم عرفنا البيبي وائل بعمل اي شي الشاي الاكل .. والنضافه كان في بنت بتجي تنضف لينا يعني انا ما كنت بعمل حاجه خاااالص قال لي ما سمعتيني ح تعمليهو انتي تاني انا ما ح اعمل حاجه قلت ليهو لـ شنو قال لي مش ده واجبك قلت ليهو بس انا هسه معزوره قال لي الحمل ما عزر وهسه انا منتظر الشاي دخلت المطبخ عملتو جبتو وانا يا الله شايله نفسي ختيتو في التربيزه بعد شويه قال لي الشاي برد قومي سخني قلت ليهو وائل انا هسه بشرب فيهو حار قال لي بالنسبه لي برد قلت ليهو قوم سخنو براك انا ما بقدر والله عاين لي وجر لي نور وهو عارف انا بخاف لم يحمر لي شلتو سخنتو وجبتو ليهو قال لي بالمناسبه انا وقفت الشغاله تاني ح تشتغلي براك قلت ليهو كيف توقفها وانا بالحاله دي قال لي ما عندي قروش ليها قلت ليهو بكلم بابا قال لي بحده حزارك ثم حزارك تحكي مشاكلنا الماديه لأبوك ونضفي البيت ده زي الناس جايني ضيوف قلت ليهو خلاص جيبها الليله تنضف عشان الضيوف قال لي لا تنضفي انتي وانا الليله قاعد ما ماشي الشغل قمت يا الله نضفت الصاله وهو شغال يعاين لي جيت اقعد قال لي قاعده وين والغرف قلت ليهو وائل انت ناسي الفي بطني ده ولدك قال لي لاااا ما ناسي بس ما بيمنعك النضافه وكذلك حمر لي قمت نضفت الغرف ورقدته منتهيه وائل جا شايل لي عصير قال لي بالمناسبه ده ح يكون الروتين اليومي قلت ليهو والله بموت كده قال لي مافي شغل قتل زول قلت خلاااص احتمال لبكره ينسي بس لقيتو في نفس قرارو وكمان لقيتو زايد فيهو مره يقول لي عايز شاي اعملو ليهو يقول لي لااا انا قلت ليك اعملي قهوه ولأ يقول لي الشااي برد سخني ولأ يقول لي كعب غيري وبقيت اتعب في الحركه قلت ليهو وائل ماشه اقعد عند ناس ماما قال لي جداً وداني لم جا يطلع قلت ليهو يلاااا شوف ليك زول يخدمك قعد يضحك وباسني في خدي قال لي خلي بالك من نفسك ومن البيبي وطلع ...