السعادة٢

34 2 0
                                    

٥/١٢/١٤:٣٥ هجرية

السعادة ٢

جذوع الشجر تخفي في جعبتها الكثير...وغطاء اخضر تختفي وراءه الشمس في دلال...وماعز كسوله لا تتحرك...نسمات هواء باردة وانا مستلقيه على فراش ناعم واصوات الطيور تغرد...مهلا مهلا هذا صوت منبه هاتفي

.

حسنا حسنا سأخبركم الحقيقه..جذوع الشجر ليست سوى دولابي يخفي في داخله ملابسي والغطاء الاخضر ستائري والماعز عبارة عن لعبة(شون ذا شيب) معلقه على مرآتي ...والمكيف هو من يصدر النسمات البارده وانا مستلقية على سريري...هل هناك نعيم اكثر من هذا؟؟

ما الفرق بين الطبيعة الخلابة وغرفتي ؟؟بل ما الفرق بين القصور الفارهه وغرفتي؟؟

في الحقيقة السعادة تكمن هنا ....في داخلك...تأمل حولك انت في نعيم كافي لأن تعيش سعيدا ابد الدهر...

.

السعادة تكمن في نظرتك للأشياء وفي تفسيرك لها...لا تنظر الى الجزء المملوء من الكأس بل انظر بمَ هو مملوء؟؟بالماء؟؟ إذن اضف اليه بعض الورد ليصبح (ماء ورد)... مهلا لدي فكره...اسكب قطرة من ماء الورد الذي في كأسك في كأس غيرك ...وزع قطرات السعادة والتفاؤل في جميع الكؤوس وغدا ستصبح كل الكؤوس مملوء نصفها بماء الورد وتقديرا لمعروفك سيعيدون لك القطرة قطرتين حتى يصبح كأسك مملوء بالكامل...لطالما تساءلت لماذا يقتصرالنظر على الكأس؟ لماذا لا ننظر اين وضع الكأس ؟؟ننشغل بالكأس وننسى موضعه قد يكون في مكب نفايات على سبيل المثال؟؟ببساطه لان موضع الكأس لا يهم ما يهم هو ما بداخل الكأس نفسه ما بداخلك ..لا مكانك...

My oceanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن