ممنوع النقل إلا بإذني 😇
(الفصل الحادي عشر)
أخيراً تحقق حلم الطفولة ...حلم مُنتظر منذ اعترافه بحبه لها وسافر مباشراً لإكمال دراسته في الخارج.
لم تصدق أن منذ قليل أصبحت زوجته... وأن الجميع سامحهم.... ودت في تلك اللحظة ان تصرخ بأعلي صوت وتهتف بأسمه من فرحتها.
الحب قد يولد رغم كل شيء..كنت بعيد عني بجسدك لكن قريب مني بالروح والقلب ...نعم احبك وكنت بالنسبة لي حلم أجمل من أي حلم أخر... أنت بالنسبة لي الحياة والحب لن أقول حب يوما أو يومين بلا حب الطفولة كل ذكرى معك تعيش داخلي ...
ظلت تدور بفستانها الذهبي وشعرها المفرود بعدما تحررت من حجابها في غرفته فهي أصبحت زوجته اخيراً بعدما قالت لها نرجس ان تنتظر يوسف في غرفته حتي يبارك لها ويضع دبلته في يدها بنفسه.
مسكت بملابسه تستنشقها وكانت هذه عادتها منذ الصغر وهي تحتفظ بتشيرته الخاص في مكان سري في غرفتها حتي لا يرأه أحد وكأنه كنز ثمين تخاف خسارته.
ظلت ترقص بمرح علي الاغاني والمزمار الصعيدي الذي يملئ الاجواء في الخارج عند الرجال.
فتح الباب وأطل هو بجلبابه الصعيدي الرمادي وعمامته البيضاء .
سحرها هيئته تلك واقترب منها حتي أصبح على بُعد إنش منها.
كانت عيونهم تتحدث قبل أفواههمحتي هتف بإبتسامة خطفت قلبها: مبروك يامرتي.
نظرته في عينه مباشراً وردد لسانها بلاوعي: الله يبارك فيك
اقترب أكثر من شفتيها قائلاً: يا ايه
بقلم آية إسماعيل
ابتلعت ريقها من إقترابه المهلك لأول مرة حتي بعدت قليلاً ولكن يده اعتقلت خصرها بخفة ففزعت وشهقت من ذلك..غمز لها زوجها بخبث قائلاً: مالك يابت خالتي.. متخافيش أجده ..سيبي الخوف لبعدين.
تلبكك شفتيها وتمتمت : يوسف اعجل علشان ممكن في اي لحظة حد يدخل علينا.
اقترب أكثر بهيام وهتف: حاضر بس لازم أبارك لمرتي واثبتلها إني بجيت يوسف جوزها وحبيبها وجلبها ذي مابجبت كل حاچة ليا وأحط دبلتي في يدها.
وها قد كان أبحر بها إلي عالم خاص بهم فقط..كأنه سباح ماهر يسبح في أعماق قلبها وحتماً سيصل لأخره.
_____________________كانت شكل مؤمن في الجلباب الصعيدي رائع رغم ضحك زين عليه ولكن ثقته في نفسه جعلته يصد تلك السخرية منه .
هتف بضجر مصطنع : اسكت بقا يازين وكفاية تريقة ثم تعالي هنا هي فين العروسة!
لكمه زين بقوة قليلاً وهتف بجدية : احترم نفسك يامؤمن ومتنساش إنها مرتي...وبكفياك عينك الزايغة وإلا هفجعهالك.
خاف مؤمن بإصطناع قائلاً : بضحك معاك يازين.. ياساتر عليك لما بتكلمني صعيدي يبقي اتعصبت علي طول ، يابني كنت عايزة اباركلها مش اكتر ثم أنها بقت مرات أخويا خلاص يعني محرمة عليا .