(بسم الله الرحمن الرحيم )
(سبحان الله وبحمده )
(سبحان الله العظيم )
.
.
.رائحة الدماء تفوح من أركان ذلك المكان اللعين، جثة طفل نائمة بأمان علي فراش التعذيب(طاولة التشريح ) لتنتقل روحه الي بارئها فالله خلقك يا صغير في هذه الحياه لكي تعيش وليس للموت بهذة الطريقة البشعة فقط من أجل جني الأموال... أنت بالتأكيد في مكان أفضل الأن .
جثيت علي الأرض التي ملأت ببحيرات من دماء قاتم أناظر تلك الجريمة الشنعاء ، جثة بدون أعضاء ووجه مشوه نسبيا وجسد أصبح ذائبا .. لما ماذا فعل هذا المسكين ليتلقي كل هذا العقاب .
تعالت شهقاتي وأنا أبكي بحرقة لم أستطع أنقاذه في النهايه كان ذاك الرجل الذي يطاردني الهاء لكي يقوم الأخرون بتشريحه لما... لمااا .
سمعت صوت رجال الشرطة يقتحمون المكان والسيارات تحاوط المبني ، بعض السكان قد خرجوا متسألين عن سبب وجود الشرطي هنا .
وأنا فقط مازلت أجلس وأبكي كالأطفال لا أبدي أهتماما بشئ أشعر بالذنب فلربما كنت الأن أستطيع سماع ضحكات هذا الصغير وهو يحتضن أمه التي تبكي بشوق عليه .. كان حلما في مخيلتي ولن يتحقق الأن فقط أظن أن كل ما سأسمعه بعد حين صوت الصراخ والبكاء الهستيري من عائلته .. أسفه.
تقدم المحقق دانيال من موقع الجريمة بعد أن أمر الباقين بأخذي لمكان أمن فحالتي لا تسمح بالتكلم أو التساؤل عن شئ الأن ففي الحقيقة انا الشاهدة الوحيدة التي رأت كل شئ لذا فيجب عليهم أستجوابي ليس كمتهمه ولكن كشرطيه عليها تأدية عملها ولكن أنا لم أبكي خائفة من شكل الجثة فلقد رأيت بالفعل العديد من الضحايا من قبل ولكن هذه حاله مختلفه كليا لقد كان الطفل أمامي ولم أستطع أن أجعله يظهر أبتسامه شكر عريضة علي وجهه.
بعد مده ليست ببعيده أتي دانيال ليتحقق من أذا كنت بخير أم لا .
أعرفكم علي المحقق دانيال ، ذو الشعر الكستنائي والعينان الزرقاوان يرتدي نظارات طبية متوسطه الحجم طويل للغاية بالمعني الحرفي أنا حتي لا يمكنني أن أري وجهه بسهوله إلا عند جلوسه، في الخامسه والعشرين من عمره وهو من ساعدني كي ألتحق بكلية الشرطه في البداية وجعلني فيما بعد متدربه بقسمه لذا فهو معرفه منذ زمن طويل.
كنت جالسة في شقتي بعد أن وضع بعد الحراس أمام الباب بما أن أنا هي الشاهدة الوحيده فأنا معرضه لخطر كبير وبالفعل لقد تعرف المجرمون علي وجهي لذا يمكنهم أغتيالي في اللحظه السامحه ، سمعت صوت الباب وهو يفتح ليطل ذو الوجه البشوش كما أقول له دائما فدانيال دائم الأبتسامه كالشمس المشرقة تماما هو الأمل لكل من يحب ولكن في الأوقات الجديه يكون محقق قوي لا يعرف الرأفه بالمجرمين وهذا ما يجعله محقق جيد.
أنت تقرأ
TIME ™ : ْوَقت √√
Mystery / Thriller~°● تِلكَ التِي تَهَاطَل الغَيثُ بِقَلبِهَا وأِختَرَقَت السِهَام أحشَائِها وتَلَوَثَت دِمَائِها النَقِيه بِعَفَن أَرضِك الضَحلاَء حَان وَقتُكَ لِتُعَاقب عَلي جَرِيمَتِك الشَنعَاء لِتَنزَاح ثُلوجِك المُلَطَخه بِدِمَائِها ، فَالتَحِل لَعنَات السَمَاء...