part 11

52 8 8
                                    


(بسم الله الرحمن الرحيم )
(سبحان الله وبحمده )
(سبحان الله العظيم )



تجمعنا علي تلك الطاولة المستطيله أنا وباقي طاقم العمل وبالتأكيد لا ننسي القائد دانيال صديقي العزيز الذي تربع علي عرش السلطة المطلقة في حكم ذلك الفريق الذي وبخبرته الرائعة أصبحنا من أقوي المحققين في هذا العصر فلم نغلب في أي قضية كانت منذ ولوجي الي هذا الصرح الصغير ولكن مع أنه صغير الحجم إلا أنه يحمل الكثير من الحب في مكنونه بين كل فرد منا.

ولكن أظن أن كل هذا سيكون من الماضي لأن ولأول مره منذ أستلامنا زمام المهمات نواجه أقوي محامي وليس قوي بتفكيره الذي قد تمادي حدود العقل البشري الطبيعي فها هو الأن يناهز أينشتاين في عبقريته الفذه والدقيقة للتحليل وأقتفاء المعلومات والموارد المتاحة بل قوي في نفوذه وخباياه الدفينة التي يواريها عن أعين الحقداء من أمثالنا.

وذلك النذل هو أخي.

قاطع شرودي الغير مرغوب به طرق دانيال بكف يديه علي الطاولة مما أدي الي أفزاعي ، تحركت بجزعي لخلف من جفلتي .. لم يمر جزء من الثانية حتي رأيت العالم بالمقلوب وكان هذا بسبب وقوعي بذلك المقعد المسكين.

ضحك بعض أعضاء الفريق و البعض الأخر قام بتصويري .. أسحب كلامي عندما مدحتهم كنت خرقاء أني أسفه.

نظر لهم دانيال بحده ليسود الصمت التام وأنا فقط مازالت علي حالتي المقلوبة فظهري يؤلمني بحق.

سحبت يدي في حركه سريعة من قبل دانيال بالطبع ، حتي أنه قام بأعدال المقعد لي  ... لطيف~

تحمحم ذلك القائد ليعود الجميع لجديتهم ويبدء بالشرح علي لوح كبير الكتروني يتوسط الغرفة التي نحن بها.

"اليوم مهمتنا ليست بالهينه والسبب أن الشاهدة الرئسية و الوحيدة هي عضو من طاقمنا ... "

قاطع تسلسل الشرح السيدة " لين " وهي ترفع يدها  بأدب علي الطاولة طالبه من دانيال الأستفسار عن شئ ، أومئ دانيال لها بمعني الموافقة لتبدء بالقول.

"سيد دانيال بموجب أني أعمل في التحليل الجنائي أكتشفت شئ هام للقضية ولكني كنت أنتظر رسالة من باقي المحللين الذين يتأكدون من صحه نظريتي وقد وصلتني الرسالة الأن بالفعل لذا يجب علي أن أخباركم بها ... أوه نعم أسفه علي المقاطعة "
أبتسم دانيال بخفة ليسمح لها بالوقوف بمكانه أمام شاشة العرض الألكترونية التي بدأت بعرض البيانات أمامهم ، جلس دانيال بجواري يراقب السيدة "لين" وهي تجهز ما ستتلوه علينا ، جمع الجميع الأوراق المتبعثره أمامهم والقلم يحتل الكفوف ليتبرمجو علي تحليل كل كلمة تقولها أملا من وجود أمر مهم سيساعدهم.

TIME ™ : ْوَقت √√حيث تعيش القصص. اكتشف الآن