بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
.
.
.فَضاءٌ مُعتَم ، أَصواتُ عَويِلٍ مُشَوَهه ، أَجسَادٌ حَجَريَةٌ مُلتَفةّ مَعاً كَدائِره بِها عَذَابُ السَعيِر يُشِيروا بِأصَابِع الإِتِهَام فِي وُجوه مَن هُم مُقَيدون فِي المُنتَصف بِربَاط القَدرِ .
مَلائِكةٌ ذُويِ أَجنحَةً مَبتُوره وشَياطِينٌ ذُوي قُروُنٍ مُحَطمةً مَعاً يُحِيط بِجُثمَانِهِم تِلك الأَجسَاد مَمحوة المَلامِح ، عَلي أَعيُنِهِم غُمَامه مُقَيديِ الأَذرع ، مُرتَدي مَلابِس لا يُري مِنها سُوي حمِرتِها العَتِيده التِي تَضر بِالأبصَار المُلعَنه .
إِجتَثوا عَلي أَرضِيه كَلوحِ الشَطَرنج تَزَخرَفَت بِالخُيوط الحَمراء المُلقَاه بِتَشَابُك ، تَكتَسِح العَتمَه الأَرجَاء ، يَتسَلط الضِيَاء عَلي سَاحة العِقَاب المَشؤُمَه ، فِي مُنتَصَفِهِم كِتَاب ذُو رمُوزٍ غَرِيبه مُدَونه بَين سطوُره السَودَاء أَهِيٰ لَعنةٌ أم مُجَرد لُغةٌ مَطمُوسه بَينَ اللُغَات أَم إِنهُ القَدَر ؟
***
تَرَابطَت الأَقدَار والأَزمِنه بِخيُوط الحمِرَه القَانِيه ، لَن يَعتَد الجِمَاع بَينَهم سِوَي بِمُبِرمٍ مُدَون بِهِ أَقدَارهِم لِخُروجِهم مِن تِلك اللَعنه عَليهُم البَحث عَنه بِشَغفٍ وحِين التَلاقِي سَتُفتَح الأَبوَاب مَوصوُدة الأَركَان وتَرتَد العَقَارِب وتَدوُر ليِخرجُ اللَهِيب مِن عمق الأَفئِدة المُتَشَابِكه وتُبهَت الأَسَاطِير المَلعوُنه لِيُحَرف فِي المَكتُوب و تُضَافُ مَعزُوفه القَدر لِقَائِمة مَعزُوف!ات المَلاذ الأَبدِي .
أُنَاظِر ذَلك المَدعو بِجِيف ذُوي الهِندَام المُبَهرَج بِبَلاهَه فَمن تِلكَ التِي تُرِيد لِقَائِي أَنا وَلِي العَهد واللَعنه كَيف يَسمَحوا لَها بِالوُلوُج بِهَذِه السرعَه بِدون حَتي تَخطِيط مُسبَق لِذَلِك أَمُجَرد أَحمَق أَنا هُنا أم مَاذا ؟
"أأحمق أنت جيفري منذ متي وانت تدع النساء تدخل هكذا أنت تدري أني أمقتهم وأمقت رؤيتهم ، بدون ذلك انت لم تخبرني أنها أخذت موعد مسبق كيف لها الدخول بهذه البساطه إذاً !! "
نَظر لِي جِيفرِي بِضَجر لِيُرَبت عَلي مَنكَبَي العَرِيضتَان وهُو يَتثَائَب"حسنا تلك المسرحيه لم تعد ممتعه اخي ، علي العوده لعملي كما تعلم نحن مشغولون كثيراً هذه الأيام لذا سأقوم بأدخالها الأن حتي لا تترك الفتاه بالخارج بمفردها انت تعلم الذئاب في كل مكان ويتلهفون الحسناوات أمثالها "
قَالهَا وهو يُؤكِد عَلي أَخر جُملَتَه لِيَترَجي مَشَاعر النَخوَه التِي بِدَاخِلي ، تَنهَدتُ بِضَجرٍ وَعدم إستِيعَاب لِما يَحدث مِن حَولِي لأَسمَح لَها بِالوُلوُج لهنا .
أنت تقرأ
TIME ™ : ْوَقت √√
Mystery / Thriller~°● تِلكَ التِي تَهَاطَل الغَيثُ بِقَلبِهَا وأِختَرَقَت السِهَام أحشَائِها وتَلَوَثَت دِمَائِها النَقِيه بِعَفَن أَرضِك الضَحلاَء حَان وَقتُكَ لِتُعَاقب عَلي جَرِيمَتِك الشَنعَاء لِتَنزَاح ثُلوجِك المُلَطَخه بِدِمَائِها ، فَالتَحِل لَعنَات السَمَاء...