[{بسم الله الرحمن الرحيم}]
[{سبحان الله وبحمده}]
[{سبحان الله العظيم}]
.
.
.🌌🥀
”أقَتَرَبَت نهَايِة تِلك الأُحجِيهَ فهَل تدَارك أَحدَاثُها مَن هُم مُقَيَدة أَروَاحِهِم فِدَاء طهُورِهم مِن أَثَام مَاضِيهِم “ N.M
أِستَكَنَت الأَروَاح المُتَحَرِرَه يَلفَفهُم مَا يُسَمي بِالقَدر ، تَرقُد أَروَاحَهُم بِجَانِب أَجسَادِهم ، تُنَاجِيهُم الأَجسَاد بَالرجُوع فالعَقل في أوج التَعَب المُهلِك ، لَم يَكُ عَلَيهِم عِصيَان خَالقِهم فَهو القَادِر علَي كُل شَئ ، أَلَم يَعلَمو بأَن خَالِق السَموَات السَبع ورب العَرش العَظيِم عَالِم بِمَا يُخفُون ويعلِنُون ، ألم يَكُونو بِعِلم عَلي غَضب اللّه علي عِبَادِه كَمَا هو رَحِيم بِعبَاده المُستَغفرِين ، أُرِيد إِعلَامِكُم يَا بَشَر بأن السِحر لا وجُود له ولو أراد اللّه شَئ لِيقول لهُ كُن فيَكُون ، لِذا طَالَبت الأروَاح ذُوِيهَا بِالعَوده لبَارِئِهم و بِالتَحَرر مِن الذنُوب والمَعَاصِي والأبتِعَاد عَن عِصيان خَالِقهِم ؛ لذا عَان أَبطَالُنا مِن النَفس اللَوَامه أي بِمَعنَى أَخر ضَمِيرهم الذَي نَجَاهُم بِالترَاجُع عَن أفعَالِهم فهُم سَيَندَمون .
و هُم الأن فِي أَوج النَدَم .
وَجَدَت مَارِي مَلفً سَيَكُون مُفتَاح النِهَايه لهَذا الزَمن ، ووجد شُون كِتَاباً سَيَكُون مُفتَاحاً للهروب مِن تِلك اللعنه .
فَهَل سَتتحرر الأَروَاح المُقَيَده وتعود لمُوطِنِها ؟
«لِذَا قَابِلنِي فِي سَاحه المَعرَكه لِتكُ سَاعه الحَسم مَصِيراً تَتَواليَ فِي نِزُولهِ العَبَرَات المَنسِيه ويَعلُو العُوَال و الشَجَن يَا مَن تَملُكِي نِصف الفُؤَاد » N.M
فِي أَبَان تِلك الحَربُ المُخَضرَمَه بَيِن عَالَمِين مُتَوَازِيِين ، حَرب قَابِعه بَيِن ثَنَايَا القَلبُ والعَقل .
يُنشَب بَيِن العَبَرَات سِهَام فِي بَادِيه الغَسَق بِلَون النَبِيذ القُرمُزِي الذِي يُسكَب عَلي قَلب قَاتِلان تَوَحَدَت أَفكَارِهما العَقِيمه عَلي السُلطَه .
أَزهَار تَنبُت عَلي أَوَائِل الحروب القَائِمه بَيِن العَالمِين لتَروِيهَا دِمَاء عَذرَاوَتَان ذواتَ قَلبٍ مُذهب الثَنَايَا تَسِيل العَبَرَات عَلي مَنِيتَهما سَح مَشُوق .
أنت تقرأ
TIME ™ : ْوَقت √√
Mystery / Thriller~°● تِلكَ التِي تَهَاطَل الغَيثُ بِقَلبِهَا وأِختَرَقَت السِهَام أحشَائِها وتَلَوَثَت دِمَائِها النَقِيه بِعَفَن أَرضِك الضَحلاَء حَان وَقتُكَ لِتُعَاقب عَلي جَرِيمَتِك الشَنعَاء لِتَنزَاح ثُلوجِك المُلَطَخه بِدِمَائِها ، فَالتَحِل لَعنَات السَمَاء...