{بسم الله الرحمن الرحيم}
{سبحان الله وبحمده}
{سبحان الله العظيم}
.
.
.•~🥀•~🌨️
"فَياليَتَ يُرَاقُ ذلك الفُؤَادِ الذَيِ يَنبُض دَاخِل أَضلُعي بَدَلً مِن أي يَمَسُ خَافِقَكِي الضُرُ أَبَداً " N.M
هَل لِتِلك النِيرَان المُشتَعِلَه بِدَاخِل خَافِقي عِلاَقه بِرُؤِيَتِي لكِ تَتَحَدَثيِ مَعَ شَخص أَخرٌ غَيِرِي !!
أم لِتِلكَ المَشَاعِر التي أَرَاهَا مُحَرَمَه عَلي فُؤَادِي عِلاَقه مُتَدَاخِلَه بِذَلِك الأَمر المُبِتَذِل ؟!
ذَهَبتُ لأُحضِر بَعض المَشرُوبَات المُعَلَبه بَعِدَمَا أَنهَكَتنَا تِلكَ القَضِيه التي نَعِمَل عَلَيِهَا مُنذُ يَومَيِن وَنِصف حَتَي الأَن بَعدَما طَلَبِتِي مِن أَحداً أِحضَارُه لَكِي لأَتَتطَوع
أنا بِطِيب خَاطِر مِني لأَجِد أَنَكِي تَتَحَدثيِن وتَضحَكِين مع أَحَد طَاقِم العَمَل لتَتَوَلد تِلك الشَرَارَه بِدَاخِل نَابِضِي المُرهَق .تَجَاهَلتُ لَهِيب قَلبِي المُبهَم لأَرسُم أِبتِسَامه صَغِيره عَلي ثَغِري وأقتَرِبُ مِنكُمَا ، عِندَمَا عُدتُ أِبتَسَمتِ لي بأبتِسَامَتِك الحَمقاء المُعتَاده لتَجعَلِي ذَلِك الصَغِير يَثُور بِدَاخِلي مُهَدِداً بَالخُروج مِن مَوقِعهِ .
تَحَجَجتُ بِبَعض الأعمَال لأنسَحِب مِن بَينِكمَا لأَضَع يَدِي علي فُؤَادِي وأنَاجِيه بأَخبَارِي بِحَقِيقه تِلك المُعِضِلَه الصَعبه التي يَجهَلُهَا عَقلي مع أنِي أَذكَي مِن غَيري بكثِير !!
نَظَرتُ بِجَانبِي لأَجِد نَافِذه مُطِله عَلي الحَديِقه الخَلفيه للبَيت الذي نُكمِل تَحقِيقَاتِنَا بهِ ، أمسَكتُ العُلبه بِرِفق لأُحَرِك قَدَمِي بِبطء نَاحِيه تِلك النَافِذه ، أسنَدتُ مِرفَقَيَ وأنَا أحتَسِي المَشرُوب المُعَلَب بِطَعم البُرتُقَال المُفَضل لَدي أنا وهي .
دَائِما مَا كُنَا نَملُك العَديِد مِن الصِفَات المُشتَرِكه لِذا كُنا مِن أَفضَل الأَصدِقاء ويُمكن قَول أِنَنَا أَصبَحنَا كَلأخوه تَمَاماً أِذا لِماَ هَذا التَغِير الأَن ؟
طَرَدتُ تِلك الأَفكَار المُبهَمه لأُعَوِد التَفكِير فِي تِلك القَضِيه مُعَقَده الأَركَان ، حِينَمَا سَمعتُ صَوت طَرَقَات أَقدَام خَفِيفه عَلي تِلك الأرضِيه المَصنُوعه مِن الخَشب القَدِيم ألتَفتُ لأجِدها تَستَنِد بِمِرفَقَيها هي الأُخِرَي مُمَاثِله لِي تَمَامَا ومُعَلِقه نَظَرَها عَلي ذَلِك القَمَر المُنِير لِيدَاعِب النَسِيم البَارِد خُصَيلاَت شَعرِهَا السَودَاء لتَبتَسِم بِخَفه وهي مُغلِقه سِتَار عَينَيها .
أنت تقرأ
TIME ™ : ْوَقت √√
Mystery / Thriller~°● تِلكَ التِي تَهَاطَل الغَيثُ بِقَلبِهَا وأِختَرَقَت السِهَام أحشَائِها وتَلَوَثَت دِمَائِها النَقِيه بِعَفَن أَرضِك الضَحلاَء حَان وَقتُكَ لِتُعَاقب عَلي جَرِيمَتِك الشَنعَاء لِتَنزَاح ثُلوجِك المُلَطَخه بِدِمَائِها ، فَالتَحِل لَعنَات السَمَاء...