🍂 إنتظار

6.7K 625 222
                                    



صداع شديد إجتاح مقدمة رأس جين ،فضغوطات الحياة بزدياد على كاهله فهو بنهاية شاب في عقده الثاني يرغب بالسهر والشُرب والمواعدة كذلك فهذا من أبسط حقوقه على حسب إعتقاده لكن كل هذه الأماني قد دثرت قبيل عام ونصف من الأن ..

هو حتى كان يرغب بإنجاب طفل واحد فقط كي لا تثقله المسؤوليات، وها هو القدر يخالفه مجدداً ويكسر جميع القيود التي وضعها جين له ..

ومع ذلك هو لم يستسلم أو يمل بل حاول جاداً أن يظهر الأب المثالي للجميع لكن العمل والمسؤوليات المتزايده كلما تقدم الطفلين بسن بات أكثر وأقل راحة ..فهو تمنى أن يبقى أكبر همه تحضير زجاجة الحليب الخاصة لكوكي وقراءة قصة قصيرة لتاي كي يحظى بنوم هانئ..

نثر جميع هذه الوساوس من تفكيره، متجهاً حيث المطبخ لتناول قرص مسكن عله يهدئ ذلك الصداع القاتل ،رغم إدراكه أن بحاجة لساعتين إضافيتين من النوم وسيعود حال كما السابق إلا أنه يخشى ترك الصغيرين وحدهما..ليجلس بعدها أمام منضدته الأرضية بغية التدقيق بعض الأوراق الخاصة بطَلبته..

قطب حاجبيه بتعب فور إستشعاره لأنامل صغيرة تجتذب قميصه وحركة خفيفة تحدث ضده ليجد كوكي يجلس على حجره ينظر له ببراءة بينما تاي يجلس بإحدى زوايا الغرفة بعيداً عنهما يلعب بدميته مرسلاً له بعض النظرات التي عجز جين عن تفسيرها ليردف بتعب: هل إفتعلت شجاراً مع الهيونغ خاصتك كوكي ؟

لينفي الأخر بينما يحدق بملامح أخاه العابسة
أجلس جين كوكي بين دماه لتقوده قدماه حيث الأخر ...

قرفص لمستواه مربتاً على رأسه بخفة والقلق ينهشه متناسياً صداعه المرير ،أردف بلكنه ملؤها العطف والحنان: ما بال صغيري منزعج

أردف الأصغر : أبا متعب أليس كذلك ؟

أوصال الأكبر إبتهجت حينما إستشعر قلق الأصغر عليه : فقط القلق من الصداع صغيري ليس إلا..

ليندفع الأصغر مجيبا : إذا نم هنا "وهو يشير على فخذه الصغير قبل أن يبرر" وتاي سيمسد على الألم كي يذهب بعيداً

إنصاع الأكبر بهدوء من دون نقاش حتى ليسمح بأنامل تاي الصغيرة أن تتغلغل داخل خصلات شعره باعثاً الراحة لجميع أنحاء جسده ،تنهد قليلاً قبل إن يردف : رقيق مثلها صغيري حتى بلمساتك


Flash back

بكاء وشهقات الصغير المتألمة برغم من أن جبينه إرتطم فقط بالمنضدته وليس بالإرتطام الخطير إلا أنه مؤلم لطفل في ربيعه الخامس بعد ،ليرتمي بسرعة بأحضان شقيقته التي تكبره بعامين فقط ألا أنها ملجأه الآمن

the Unheard pianoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن