🍂ملجئي

6.2K 466 207
                                    

رجاء علقوا بين الأسطر🧡











إرتجلتُ حيث غرفة هيونغ لأضع كوكي في سرير بعدما أنهكه البكاء وتعب ...

مستعجباً من فعلت هيونغ فعلى ما يبدو أن طفلان متعلقان به وبشدة ،فما باله يعاملهم بجفاء لم نعهده سابقاً ..حدقتُ بصغير الذي بات يغرق في سرير لضئل جسده حاشراً إبهامه داخل ثغره الأرنبي بوداعةٍ ،أحكمتُ تغطيته ثم تعديل درجة حرارة الغرفة لألقي عليه نظرة أخيرة قبل أن أرتجل خارجاً منها ..









أجلس على الأريكة بإستنكار لما يحدث ،عقلي مشوشاً بحق هالة جين هيونغ المخيفة أثارت فزعي فما بال طفليه الأن وهل سيستطيع أن يوطد علاقته معهما مجدداً ؟ أو إن صح التعبير لما أفتعل ذلك الجفاء من الأصل ؟

أربع ساعاتّ قد مرت على تلك الحادث وما زال تاي يجلس على عتبه الباب منتظراً عودة أبيه برفقة جيمين الذي أسرع بإحضار وشاح تشيمي بعد إلحاح مرير منه بغية شرائي له ليتكور أجسادهما الضئيلة داخله بينما ينتظران عودة جين هيونغ المجهولة ، وكوكي أنتهى به المطاف نائماً بعدما أرهقه البكاء والجوع وعلى رغم من محاولاتنا المستمره في إطعامه إلا أنه رفض معتقداً أن جين سيأتي ليجلسه على فخذيه يطعمه كما إعتاد

فكلاهما يبدو كالغريب دون الأخر فهل سيستطيعان تحمل غربتهما؟

قاطع تحديقي في الفراغ صوت هوسوك بعدما أرتجل من الأعلى: ألم تصلك أي مكالمه منه ؟ أو من نامجون هيونغ

لأنفي برأسي ومقلتي ما زالتا تحدق في ذلك الركن الفارغ من الحائط قبل أن ألتفت له سائلاً : أنام كوكي ؟

هوسوك : نعم فعل ..

هممتُ بالوقوف مردفاً : إذا إتبعني لنرى الطفلين ،فالجو أصبح بارداً بحق أخشى أن يلتقط أحدهما العدوى

لينكزني الأخر غازماً : قل أنك لا تستطيع فراق أنيس قلبك لخمس دقائق


ولم أعي حينما أرتسمت إبتسامة دافئة على شفتي فور تذكري لجيمين ، أباتت كذبتي مكشوفة لهذا الحد ؟ أم أن عينيَّ الهائمة بصغيري قد فضحتني ؟






وكم توقع كلانا ، وجدنا الصغيرين يستندان على الحائط بأعين مغلقة فموعد نومهما قد أتى بالفعل منذ زمن، يشدان على الوشاح لمحاولة بائسة منهما في تدفئة أجسادهما من برد ديسمبر ،فتاي يغرس رأسه في عنق جيمين وشهقاته مستمرة في مغادرة ثغره الحاني ضاماً ذراع جيمين إلى صدره بغية إشعاره بالأمان الذي بات يفتقده منذ رحيل جين ..وكم راق قلبي بحال الصغير !!

the Unheard pianoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن