🍂 لغة القلوب

6.4K 493 265
                                    


"كوكي ألا تشعر أن تغيير ملابسك لخمس مرات يومياً كثيراً بحق "

كان هذا صوت جين الغاضب من صغير الذي يستمر بتندنيس بياض سترته الخامسة لهذا اليوم أثر حركته المستمر وإصراره على تناول الطعام وحده على رغم من عدم إيجادته لذلك .

خُمد لهيب غضب جين حينما وجد الأصغر يقف أمامه بغية تبديل ملابسه بإنصياع تام مطأطأ رأسه للإسفل بينما يشد قبضة يده كمحاولة منه في كبح دموعه شهقة منسابة من ثغر الصغير جعلت من الأمر يسوء ليقطع كوكي هذا الموقف المربك للأكبر بتمتماته هامساً : كوكي أسف ...

ولم يكن جاوب جين سوا إحتضان الأصغر غارساً إياه داخله ،وكلعادة إنتهى بكوكي باكيا بأحضان والده حتى غفى ...

وعلى رغم من أن كوكي طفل باكٍ بفطرته ،وهذا بحكم أنه طفل والده مدلل والصغير إلا أن تلك الشهقة كفيلة بجعل قلب جين يتمزق أرباً ..ولو علم طفلين ماذا تفعل مياهم المالحة بقلب أباهم اليتيتم فما إنبسوا بها يوماً ..

تأكد جين من تغطية طفله ثم تشغيل نظام تدفئة لسلامة صغيره قبل أن ترتجل خطاه نحو الأسفل ..

إبتسامة كادت أن تشق ثغر الأكبر فور رؤيته لجسد صغيره المتمايل على إيقاعات الموسيقى البوب وبرغم من وضع الأرائك المزري جراء قفزه عليها ومؤخرته الممتلئة التي يتزامن تمايلها مع لحن الأغنية كراقص محترف عدا غنائه الطفولي وإبتسامة الصندوقية التي لم تفارقه طيله تلك الفتره ...

قرر جين التلاعب بصغير قليلاً ،ليقف أمامه بحاجبين معقودين بين ضم ذراعيه على صدره متصنع الغضب قائلاً : تاي ،ما كل هذه الضجة ؟

ليقفز تاي داخل أحضان والده صارخاً : نونا قالت أنه يجب علينا ممارسة هواياتنا المفضلة ،لذلك أنا أفعل ..

قهقه جين على صغيره مردفاً : ليتنا نستفيد من موهبتك هذه سوا الإزعاج ، ألم تؤلمك هذه اللطيفة من كثرة الحركة -بينما يربت على مؤخرة الصغير بطريقة أبوية عفوية-

أحكم إحتضان صغيره بينما أكمل مسيره حيث مطبخه العزيز بغية إكمال ترتيبه برفقة مساعده الصغير ..

تاي : بابا

همهم له الأخر بينما يضع الكؤؤس في أماكن المخصصة ،ليكمل الأصغر حديثه: متى سنذهب لزيارة جيميني..نحن لم نفعل منذ زمن
قرص جين وجنتة تاي بلطف مجيباً : سنفعل ليلة صغيري ،والأن هيا لننهي فروضنا أولاً ...










لهاثي مسموع للعيان لسرعة هرولتي ، نبضات قلبي بتزايد حتى أنه بات يرغب بالخروج من قفصه الصدري لعنف ضرباته ..فالعالم بأكمله ضاق عليه ،هو بات يرغب بضحكات جيمين وكلامه والكثير الكثير من جيمين ..

the Unheard pianoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن