🍂حقائق

6.1K 501 449
                                    


تعليقك يسعدني 🧡





أجلسُ بهدوء مناقض لإرتعاش من يجلس على مقربة مني  ، تتراقص مقلتي تتابع لإرهتزاز قدمه محاولاً التماسك وعدم الإنهيار من فرط توتره...ومن يلومه فذلك الشئ قد تأخر بالفعل...

رنين جرس المنزل جعل من يونقي يقفز مسرعا نحوه ، لأتبعه بخطا رزينة متزنه حيث جين الذي أتى بغية إجلاس طفليه بجوار يونغي لحين إنتهائه من المهمة التي كلفته إياها ..

قهقهة بخفة عندما وبخ يونغي إياه  بعدما إنتشل كوكي النائم إلى أحضانه لأفعل المثل مع تاي الذي يقف بجوار أبيه بخمول ونعاس مفرط : لما كل هذا التأخير ..هاا

جين : كفاك صراخ فأنا لم أتأخر سوا خمس دقائق، لا تنسى إنني كنتُ أعدُ بعض حاجيات الخاصة بطفلين ..

أردف بعد أن ألقى بحقيبته  وعلى ما يبدو أنها تحفظ حاجيات صغيراه: أعطي كوكي دبه المحشو لينام بدفئ ،ولا تنسى أن تبدل ملابسهما بخاصة النوم ..

أومئ يونغي بإنزعاج ، ليقطع هوسوك جوانا المشحون بسؤاله: لكن هيونغ ،لما ترتدي بذلة رسمية ألم يخبرك أحدهما أنك ذاهبٌ لملهى ليلي وليس لعقدِ قِرانك

قهقه كلانا لحديثه حتى يونغي ، فجين هيونغ قد بالغ قليلا في إنتقاء ملابسه ...لا بل كثير

تذمر من تصرفاتنا ليجيب بلكنته الطفولية المستاءة: أنت لا تعلم ماذا كان يفعل هذا الزي بفتايات الجامعة مسبقا ،فجميعهن كن يتدافعن على مواعدتي...

رفعت حاجبي بتشكيك لحديثه قائلاً : لكننا كنا نرتاد نفس الجامعة هيونغ ،ولم أرى ذلك يوماً ... على العموم يجب أن تستعجل برحيل ليونا قد أصبحتْ هناك من نصف ساعة بالفعل ..

ليومئ لي بصمت ،قبل أن يرتجل خارجاً حيث سيارته الخاصة .. وكلنا أمل أن تنجح هذه الخطة بفارغ الصبر ...


أرحتُ رأسي على الأريكة بعدما صعد كل من يونغي وهوسوك للأعلى برفقة الطفلين النائمين ، قبل أن أستديرُ  محدقا بيونغي حينما طرح سؤاله : ألن تُحادث السيد أوه ؟

أومئت له ، ليكمل بدوره: أتعتقد أننا سننجح بذلك

نامجون : آملُ ذلك ، دعني أُجري الإتصال أولاً ...


نامجون : سيد أوه ، كُن على أَهبةٍ الإستعداد ليوم بعد غد ..
السيد أوه: بتأكيد سأفعل










...: لقد حصلت على صورٍ لجميع الملفات والأقراص المدمجة كذلك ، أنا قادم ..

the Unheard pianoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن