🍂النهاية

8.3K 585 363
                                    

تعليقك يسعدني 🧡







أسيرُ برواق المشفى لحين إنتهاء ذلك الكشف الطبي اللعين الذي يجري لصغيري الخامل ، أطرافي تأبى التوقف عن الإرتعاش وإعتصار فؤادي بتزايد فما بالهم يسلبون حياتي وثم يحثونني على الهدوء ...

سأهدأ!!فقط أعيدوا حياتي لي ..تلك الحياة التي قام جيميني بتلوينها بألوانه المحببة إليه ،ليست كعهدها القديم سوداء قاتمة ..


خرج الطبيب أخيراً ،وعلامات البؤس تطغى على محياه ..هو بخير أنا أيقن ذلك ،فجيمين لن يبرح حظن بابا ،فهو يحبني وبشدة أنا موقنٌ من ذلك ..




هرولت له بتوتر وإنفعال: هو بخير ،صحيح ..
الطبيب : يؤسفني سيد مين أن أذني الفتى متضررة وبشدة ، على ما يبدو أنهما تعرضتا لضغط شديد ،وإن لم يجري عملية زرع القوقعة خلال أيام، فلن يتمكن من إستعادة سمعه حينها..

إرتددتُ على المقعد وكأن الكون بأجمله قد ضاق بي ، أهناك ذنب أقترفته أستحق المعاقبة عليه وبذلك الشكل ..



وفي خضم أفكاري المضطربة ، حطت على كتفي يد تُربت عليه كنوع من المواساة ، أياترى أستستطيع التربيت على قلبي النازف .. هوسوكا


هوسوك : يونغيا ، لما كل هذا الخوف نحن نمتلك مبلغ لا بأس به لا تنسى ذلك


أبتلعت غصتي المختلطة بدمعي المنساب دون وعي لأجيبه: لكنه ليس مكتمل ..

جين : هذا ليس بالأمر الكثير ،أستطيع أقراضك من مبلغ تأمين الخاص بعملي ثم تعيده لي حين أستلامك للمكافئة لا تقلق ..أيها القط


لأبتسم له بلطف، كالعادة حينما تضيق سيكون جين منقذي..شكرا هيونغ













بعد يومين تم تحديد موعد عملية جيمين بالفعل ، وكم تراقص فؤادي فرحا حينما سمعت بخبر نجاحها ..

لأهرول مسرعا إلى إحدى المتاجر ،ابتاع لصغيري الفاكهة المحببة له والكثير الكثير من الأطعمة الصحية والملابس ..وما إن عدت أدراجي حيث المشفى لأجده قد إستيقظ بالفعل وشفتيه قد إهتزتا معلنة عن بكائه فعله خائف لعدم تواجدي حوله..



تقدمت إليه بخطاً متعجلة محتظناً أياه ، لأنثر العديد من القُبل على مفارق وجهه ليبادلي للمرة الأولى وكم أسعدني ذلك سامحاً لدموعنا أن تختلط سويا ،لكن الأمر المشترك لدمعنا هو فقدان كلانا لوطنه المنحصر بالأخر  ..

the Unheard pianoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن