أفواهن فُتحت على إتساعها ومقلتين جحظتا من شدة الدهشة أضافة لكفين ترتعش بغير تصديق قابضة على ورقة المصرف البنكي ،هذا ما يصف حال يونغي وهوسوك الأن بعدما حصلا على أول مكافئة لهما بعد أسبوع من العمل والتدريبات الشاقة لإظهار الفيديو الموسيقى للسيد جانغ على الصورة المطلوبة ...
وبعد برهة ليست بطويلة أفاق يونغي من صدمته سائلاً بصوت يملؤه الشك والريبة: سيدي ،نحن لم نمكل أسبوعنا الثاني بعد ...أيعقل أن يكون هذا راتبنا الشهري ؟!
ليبتسم المدير بخفة لهالة يونغي الذي ما زال يأبى تصديق مجيباً : كلا سيد مين ، هذه مكافئة من أرباح إيرادات الفيديو الموسيقى الجديد فقط ...
أرتفعت إذني هوسوك بقلة إستيعاب مما إلتقطا لتو مردفاً : خمسة وعشرون ألف وون كوري ..مكافئة !!
أومئ المدير بلطف لحالهما مبرراً : لا تنسيا جهودكما الجبارة هوسوك ..
إنحنيا عدة مرات شاكرين المدير قبل خروجهما وأناملهما إبيضتا من شدة تمسكهما بورقتي المكافئة الخاصة بهما ...
ما الذي تعتقدانه من شخصين أكبر مبلغ حصلا عليه سابقاً كان خمسة ألالف، وهو ثمن إيجار منزلهما السابق في دايغو؟!؟!
أرتجلُ خارج المكتب مسرعاً حيث وطني ،وملاجئي الدافئ يقف أمامه منتظراً إياي..
فأنا لجيمين الدفئ الذي يكسو عظامة اللينة من برودة العالم ، وهو ملاذي من وحدتي الضغينة ..ليتك ملكي ،ليتني أستطيع تخبئتك داخل أضلاعي ..لما يجب علينا أن نخشى دوما ذلك الشعور الذي بات يجلجل أفئدتنا هماً وقلقاً..
في الماضي سمحت لأمي بالرحيل كذلك السيدة جونغ وجرو العم سام..لكنني سأمتسك بك جيميني حتى تبيض أناملي من جذبك داخل أحضاني ويثقل كاهلي عن حملك وتتصدع ذاكرتي من حديثك ...هذه المرة لن أخسر معركتي بالحصول عليك جيميني ..
"بابا"
أردف بينما يحدق بسوداوتي التي أكتستن بطبقة زجاجية لامعة ،تلك الطبقة التي لا تظهر سوا حين التحديق بملامحك البريئة جيميني .. وألالاف الأفكار في خضم تعارك داخلي ..
"ب_بابا "
أعاد تكرار نعيمي من ثغره الدافئ ،لكنها كانت مهزوزه هذه المرة خشية حزني ..أعذرني صغيري في كل مرة جعلت تلك النعستين تغرورق بمياهما المالحة بسببي ..أبتسمت بخفة خشية إحزان فؤاده البريء الطاهر الذي نال كفايته من هذا العالم قائلاً : بابا سعيد ،جيميني...
أنت تقرأ
the Unheard piano
Fanfictionشاب طموح يأمل بأن يصبح عازف بيانو ومنتج موسيقي شهير وذو مكانة مرموقة بوسطه ،ليلقتي بطفلاً يبلغ الرابعة من عمره ذو تصرفات غريبة و مريبة للوهلة الأولى بإحدى الزقاق القديمة والمهترئة ... فما هو سر تواجد الفتى هناك ؟ وماذا سيكون تصرف الشاب يا ترى ؟ "م...