🍂حفلة

6.5K 477 312
                                    



أدرتُ مقبض باب المنزل لتصفعُني صوت موسيقى الهيب الهوب المرتفعة في الأرجاء ، ألقيتُ نظرة على هوسوك الذي يعد العشاء لنا بينما يتراقص مع الأنغام دون إدراك لقدومي حتى ..

لأتقدم حيث الأريكة واضعاً جسد جيمين النائم عليها قبل إغلاقي لمسجل الموسيقى بغضب مصطنع ..شهق هوسوك بفزع قبل أن يدرك وجودي ورؤيته لجيمين الغاط بنوم عميق مما جعله يبتلع بكثرة قبل أن يردف: أعتذر هيونغ لم أُدرك قدومك ..



كم كان لطيف رؤيته برداء المطبخ الوردي بدا كأنه زوجة مثالي ، لأحاول كتم ضحكتي قبل أن أتصنع هالة البرود والغضب مجدداً مردفاً بسخرية : على ما يبدو أن وجودك في المنزل دون أي فائدة أصبح يُثير إعجابك

ليعقد حاجبيه مستفسراً عن لكنتي الوقحة تلك :ماذا تعني هيونغ ؟

أكملتُ بتهجم وصياح : ألن تبحث عن وظيفة، فأنا بطبع لن أستطيع تحمل نفقات الجميع هنا ..


توسعت عيني بشدة مما تفوهت به على ما يبدو أنني أرتكبت خطأً فادحاً لتوي ،ألقيت نظرة على هوسوك لأجده مطأطأ رأسه بهدوء بينما أصبح يقضم شفته السفلى معنفاً إياها ..

راق قلبي لحاله، فأخذتُ مضجعي جانبه قبل أن أنظف حلقي مردفاً : لذا قمت بالبحث لك عن وظيفة -ثم وضعتُ ورقة تحتوي على عنوان الشركة وطبيعية العمل التي قُبل به لأكمل-  هنا عنوان عملك الجديد ، الساعة العاشرة صباحا ...




ليرفع رأسه تزامنا مع حديثي محدقاً بي بحزن وتساؤل قبل أن تنتقل مقلتيه على تلك الورقة المثبته أمامه على المنضده قارئاً محتواها ،توسعت عينيه بشده حتى رقرقت منذرة ببكائها قبل أن يرمي بجسده ضدي معانقاً إياي ليتحدث بصوت مكتوم : شكراً هيونغ ...شكراً جزيلاً


بقينا ثواني على هذا الحال قبل أن يدفعني عنه مكفكف دموعه ليردف بإنزعاج : هل ستبقى تعانقني طيلة الليل ، يجب عليّ إختيار ملابسي للغد ..إسكب الطعام لنفسك هيونغ


ثم غادر المكان حيث الأعلى بخطى متراقصة وقافزة بينما يصيح بجنون ،على ما يبدو أنه فقد أخر ذرة من عقله بسببي ... لأتنهد بسعادة لتصرفاته الخرقاء تلك ...
















"هيونغ ، لما يجب عليّ تزيين الحديقة بأكملها هذا كثيرٌ بحق ..."

كان هذا صوت نامجون المتذمر بعدما قام جين بتكليفه تزين الحديقة الخلفية للمنزل إستعداداً لمفاجأة صغيره في حفلة عيد ميلاده مساءاً ..

the Unheard pianoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن