ظلمة موحشة تنير هذه الغرفة المهترئة ،عكس شقيقتها بالقصر هنا ...حوائط زُينتْ ببقع دماء حمراء متناثرة كزهر حين طلوعه ،غطاء ممزقة ووسادة مبعثرة كل ما تملكه الغرفة من حاجيات، قطرات المطر تطرق نافذة الغرفة بقوة لشدة غزارتها...باعثة الخوف بجميع أجساد سامعيها عكس ذلك الجسد المتكور على نفسه بسكون تام محدقا بقدميه المتضررة من التعنيف الذي تلقاه قبل بضع دقائق ....
فجسده بات جثة لكنها متحركة ،كدمات متفرقة زينة جسده البالي والخائر من القوى .... وجهه المبتسم نال القليل من الجروح أيضاً ...فما بال هذا جسد نال كفايته من هذا العالم رغم صغر سن صاحبه ؟
صوت صرير الباب الناتج عن فتحه ،لم يلفت إنتباه الصغير القابع بإحدى زوايا الغرفة ..لتطُلَ الخادمة بعشرينيات من عمرها تسير بخطى خفيفة ناحية الأصغر تحمل طبقاً يحتوي على القليل من بقايا طعام السيدين مردفةً بلطف شديد :صغيري تناول إفطارك ؟
ضربت جبينها بخفة بعد عدم تلقيها إية ردة فعل تذكر من الأخر ، لتوبخ نفسها هامسة: كيف سيستمع لما أقول يا لي من غبية ..
قرفصت لمستواه ماسحةً بخفة على رأس الصغير الشارد بعالم تجهلُهْ ،رفع جيمين مقلتيه فور إستشعره بحركة أناملها على خصلاته الشقراء ..
لتتحدث بخفة :جيميني حان موعد العشاءإبتسم الأصغر ببهجة متناسياً جميع لسعات جروح وجهه الحارقة أو ألمه جسده حتى ،فهذه هيه عادة جيمين برغم من ما يعانيه إلا إنه يبتسم بفرح عند إستشعاره بلطف الذي يقابل حتى وإن لم يسمع ما يتفوه به الأخر ..
إبتسمت الخادمة بخفة مشيرة على الطبق المجاور لها ،أومئ جيمين لها بخفة حين إدراكه لما تعنيه ..
قضمات جيمين الخفيفة مظهرة شدة تعبت وعناءه بمضغ هذه لقيمات أثارت شفقة المحدقة بالأصغر بحزن بات جيّلٌ على ملامحها لكن ما بليد حلية فمن سيستطيع الإعتراض على جبروت من بالأسفل ..
بعد عدة دقائق ،إنتهى جيمين بالفعل لتأخذ الطبق خارجة متجنبة النظر لحال الصغير المثير لشفقه...
زحف لغطاءه البالي متكور كجنين لمحاولة بائسة منه لتدفئه جسده الضعيف ، حالما أن يحصل على مستقبلاً أفضل أو ربما يوم واحد خالي من الكدمات ....
أستيقظتُ بفزع حين سماعي بكاء كوكي المزعج ،ألقيت بنظري على سريره المحاط لأجده قد أستيقظ بالفعل حملته بين ذراعي بخفة حتى إستشعرتُ رائحة كريهة منبعثة من الأصغر لأجعد حاجبي بإنزعاج قائلاً :أيقو ..أيها الصغير القذر ،متى ستعتمد على نفسك بقضاء حاجتك ..هاا؟
أنت تقرأ
the Unheard piano
أدب الهواةشاب طموح يأمل بأن يصبح عازف بيانو ومنتج موسيقي شهير وذو مكانة مرموقة بوسطه ،ليلقتي بطفلاً يبلغ الرابعة من عمره ذو تصرفات غريبة و مريبة للوهلة الأولى بإحدى الزقاق القديمة والمهترئة ... فما هو سر تواجد الفتى هناك ؟ وماذا سيكون تصرف الشاب يا ترى ؟ "م...