فهد بارت ٩

8.1K 845 281
                                    

كلبي مينطيني اخليكم للخميس واني كاتبتها ....

لعنة الحظ ...

زينب علي ..

سميه :

اتفق وياي فهد على انو نطلع الصبح ويوديني لاهلي وكيقت منتظره اروح اليوم قبل باجر وارجع . كعدت من الفجر لكيته نايم شويه وكعد ورايه . وكلي انو وره ميرجع من الدوام ياخذني ويا . اول مطلع اندكت الباب كانو جانو منتظرين طلعت فهد . فتح الباب وسام وصاح هذا عمو امير واكف بلباب . اني ضليت ارجف وصحت بصوت عالي لااااا ياااا محسيا بي جرني من شعري واخذني بلسياره طببني لبيت عنده سحلني سحل ضربني موتني وجان يغلط وسيب بيه و يكفر  .
ساقطه عبالج تلزمني من ايدي الي توجعني . رايحه نايمه ابيت صاحبي . كح..... كو.....
منام وياج هااا وضربني راشدي .

تدرين اني عفتج هناك ليش ؟
لان تدري بفهد ميخليج سالمه . وهسه شنو كسرج لا .

هو كاعد يضرب بيه واني بس اتوسل بي وارجف جسمي كله يرجف رهبه رهبه صارتلي منه . ما اكدر اجاوب .

راح وره دقيقه جابله شفره وبده يشرح بجسمي . يلا تعاي اريد العب وياج لعبه . اريدج تلعبين لعبه الاحتراق .
راح حركج ...

هو كال هيج واني تخبلت راح يحركني . لا امير مروتك الله يخليك عوفني بروح ابوك وامك عوووووووفني وضليت اصرخ بكل علاتي اريد واحد ينقذني اريد واحد يسمعني ماكو ...

نزع ملابسه كدامي اباوع منظره مقرف مقررررف الى درجه جسم جبير بعظو طفل مقززز صلخني ملابسي ولزم الحزام ودددددك والحزام جان يطيح على ضهري يخليله طبع زراك والم الم مينقاس عبالك جاي يجويني .

يلا كومي انوب وصل داسج كومي اضربيني ....

ضليت ابجي من التعب من المصيبه الي اني بيها . لاااا الله يخليك لاااا ما اكدر والله ...

جا اني اضربج . اضربيني لج يلاااااااا ....

لزمت الصيخ وبديت اضربه وهو يتوسل بيه لتضربيني ....

يمعود شسووووي والله حيرتني .

اباوع لخلقته عيونه ناطات وحلكه متروس زبال . عفت الصيخ وركضت ركض ورايه لزمني من راسي طبب راسي بلرميل متروس ماي لحد ما ايست من روحي طلعني . اريد افلت منه ما اكدر حد قدرتي اتصارع ويا واباوع لجسمه مصلخ يخرع . وياوعلي بعيونه الي تخوف وشكله وشفافه يرجفن  لحد ما اجاه اتصال من امه .

واسمعه يصيح مالك دخل بيها فهد مالك دخللللل لتحاجيني .
وره شويه حسيته رجع لامير الثاني وجان يكله هسه اجيبها .

رجعت لكيت فهد واكف منتظرني واخذني ويا بلسياره

وكف السياره وباوعلي لزم حنجي بثنين اديه ويباوع لوجهي يكلب بي صدك جذب وين اهلج معقوله محد سال وكال شنو عمي انتو من بشر .....

لعنه الحظ ...🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن