بارت ٣٠ ولاخير

9.2K 889 238
                                    

لعنة الحظ ...

زينب علي ...

..............

اجاني ذاك العطر الممزوج بلورد الجوري والي كدرت اميز صاحبته الي تسبح بهذا العطر . وتذكر حجايه سميه من تصيح الهن فال الشوم .

هذا الاسم الي ينطبق على ايه ...

شلونك استاذ ....

باوعت عليها ، تفضلي ...

جابتلي تصميم . تفضل شوفه . تقربت عليه .
جسمها قريب عليه اديها الناعمه لازمه الحاسبه وهيه تحاول تتقرب من ايدي . جابت الكرسي وكعدت بصفي .

كومي اعرضي ع البورد رجاءا .
(عرض داتو شو )

شالت راسها مزعوجه من حجايتي . سحبت الكيبل وبدت تركبه . وبده يشتغل مشروعها .

وهيه بالها مو وي المشروع . سألتها شتتوقعين ناجحه هلتصميم هذا جان عباره عن موقف سيارت ضخم .

التفتت لسؤالي وجاوبت بقهر : طبعا ناجح غير سواية اديه ....

اي عاشت ايدج . بس ممكن اطلب منج طلب ...

أؤمرني ابو وسام تؤمر امر ....

هذا مكان عمل تابع للحكومه.وشغلي الي كلفتج بي وحد . اكدر اشوفه بلبيت .  وهلشي مو حلو انتي تعرفين مجتمع النجف محافظ نوعا ما . وما اريد هلحجي يجي الج .

بس ابو وسام اني ما اكدر اطب لبيتك زوجتك ممرتاجه لوجودي .

اذا على ام وسام تره الشغله سهله . بلعكس هيه متفهمه لوضعي وعملي بس المرأه بطبعها تغار وانتي اعذريها. 
واني اعتذر نيابة عنها ذيج المره اجتي والدتج واني كوتلها ابد لتحجي بلموضوع لان اني اشوفج بنتي ..

ومنو كلك شوفني بنتك ....

بسرعه جاوبت وكان جوابها صادم وتحدي وكأنو تحط عينها بعيني وتكلي اني مخايفه من واحد ...

اني بلنسبه اليه ما اشوفج غير بنتي وبس ....

يا ريتك تحس بيه . يا ريتك .....

اشاريت للباب بأيدي ( تكدرين تتفضلين )

تقربت اليه : فهد رجاءا .

خزرتها حيل : انتي بمكان عمل . واني اسمي استاذ فهد رجاءا لتجاوزين حدودج وياي ....

تقربت اليه واني كاعد ع الكرسي . بس اني احبك .
وطبعت بوستها على  ركبتي ..

اطلعي بره .

. ضحكت بوجهي وطلعت .

عفتها ورحت . طلعت كبل للبيت . لكيت الاخت مبديه الماي على الغراش والقنفه عرفت قصدها .
صعدت يمها شفتها مطروحه ....

ردت استفزها
كومي نزلي دوشك ثاني يلا . وبطلي كلاواتج

واني اباوع الها البطن مدعبله والدشداشه مشككه كلها كوه صلبت طولي .

لعنه الحظ ...🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن