تنويه :
تبدي احداث القصه من الاجداد حته تعرفون مسار القصه ومتسألون ليش البطله وحدها ...والحديث راح يكون عن لسان الاشخاص يعني تختلف عن قصصي البقيه الي تتحدث عن لسان بطل فقط . اني كل مره انقل القصه عن شخص واحد هلمره البطلين يسولفون .
اما الاجداد راح انقل حديثهم افتراضي ..همتكم وياي بلاصوات وبلتعليقات ....
لعنة الحظ ....
زينب علي ....
....
١٩٦٠
جان عمري بوكتها ١٧ سنه . اسمي صالح من عائله معروفه بلنجف بذاك الوقت خدمنه الامام علي (ع)
وجان ضغوطات علينه كلش قويه من قبل الحكومه العراقيه .
.
ها يمه شلونج ...الحمد لله بخير ...
اكلج منو عدنه ...
اجه عباس ابن شيخ عقيل الله يرحمه ...
هاااا شعجب ...
اي والله جاي هو واخته وامه يزورون ويرجعون ...
طبيت للبراني ( الاستقبال ) ها خويه شلووونك ...
اهلااااااا شلونك شخبارككككك صحتتتتتك ...
كمنه تحاظنه وتباوسنه جان عباس ابن عمي من غير ام يعني امه مو بيبيتي ام ابويه تزوجها جدي لان حانت كلشششش جميله وهلوحده لاهلها فعباس وراث هلوراثه من بيبيته الله يرحمها اسمر صح بس عيونه كبار شاكات وجهه شك .
اكلك وحق علي ابن ابي طالب ما تروح اليوم ...
لا يخوي انت شتحجي . ورايه رجعه لكربلا والله ..
ابد والله هسه نتغده وننزل للشط شويه ....
تغدينه وخلصنه ونزلنه للشط نتونس سبحنه وخلصنه اني وعباس ضل عباس وي ولد عمامي البقيه مطوفين بلماي واني طلعت كتلهم اشتهيت جكاره اورثها واجي . جاي امشي ملابسي منكعه . جان البيت قريب ع الشط واشوف ذيج العيون التسودن . اول ما شافتني دارت وجهه . دخيلك يا علي ارحم كليبي مو عيون جن سهام طبن بكلبي .
اشوفها تمششي وطبت جوه البيت . ركضت لامي .
يمه يا هي هاي ...
شبيك هاي بت شيخ عقيل ...
هاااي اخت عباس ؟؟
اي . ليش ؟؟؟!!
ولج يمه صوبتني بسهام عيونها بكلبي ...
ههههه اخطبها لك ...
اي يمه فدوره اغديلج اريدها اليه عمري ما شايف هيج عيون ...
هههه على بيبيتها ام عقيل ما تشوف جدك ادوهن من شافها ههههه ...
الله يرحمك يا جدي يا يساعدك شصار بيك من شفت عيونها ...