#التوبة_مابعد_الخطيئة
#جميلة_جااسم..
تـهنـهَ وصرنـهَ بس تـربـهَ
يصلي علينـهَ ياهو الكـان
.. حـتى الـمـاعـرف ربــه َ..
يريد اذب بينا الصوووج
واحني الما علينا ملام
معش قدرت نتحمل...شعور الندم والخوووف اصعب من المووت وسكرات المووت ...
مش قادرة نشوف لي عييون بووي كيف بندييير ..لو سمع بنته لكبيرة وفرحته في الدنيا هكي دايرة من ورااهم ...
نضت بخطواات بطيئة ركبت في السيارة ...وما قدرتش نكلم بوي عيوون الراجل الي تعب عيوون السهر والخووف والرباية الي ضاااعت ورى شهواات حقيرة نهايتها عذاب دنيا واخرة وااضح فييهم الحزن ..
طول الطريق واني ساااكته وايديا يرعشو برووودة مشااعر وبرودة اطراااف عيووني فييهم كمية خدلان مقدرتش نوصفها بوي يشبح لطريق وخلاص وقتها اني في بالي انه سمع بيا شن دايرة فييه وصلنا ...
كيف بننزل قالي بابا ..
...بنتي ربي ايعوضك احسن منه اني عااارفك بنتي تستاهلي الاحسن....
قعدت نشبحلا وقتها عرفت انه بوى ماسمع شي ولا شييي وعذاب الضميير زااد عندي وتمنيت انه سمع ودار فيا ما يبي
نزلت خشيت طووول والندم ياكل فيا يااريتني فسخت بس ولاا انفضحت بعد ما تبت لي ربي بعد ماا قلت كفااية الم كفااية عااار كفاااية خوووف ...جتني مصيبة من ربي ومن افعااالي ....
سلبت كندرتي وخشيييت ...لصاله تفاجأة بالمنضر الي امقعمزة قدااامي ..
قعدت انلووم في خااطري ونلوم فيها وفي روحي انتي الوحيدة الي تبعتك ....اني لما شفتها اتكلم في راجل اختها شجعتني علي المعصية وهيا كبيرة وقدوة والمفروض تكون قدوة كويسة ..للكن العكس صحيح...
علاش هكي ياااخالتي .... نااازك .... امقعمزة ولا علي بالها وماما تهدرز معاها وهيا عقلها مش معاها نهااائي ...تشبحلي واني نشبحلهم ....
خشيت من غير ما اندوور خالتي ولا انعبرها ولا قتلها خيير ولا شر ناااقمة بقد رحمة ربي علي روحي ..فتت لداار طووول ..
خالتي حست انه في شي صاااير ...طلعت روحت....
واني حبست رووحي الساعه 12 تماااام قعدت ساااعه كااامله علي بعضها نبكي الي السااعه واااحد بكاء متوااصل ...دموووع حاارة تنزل علي خدي وعلي قلبي وجاااني الموووووت الي عندي ....
لما سمعت خطواات حيدر جاي بتجاه الداار ..
اني الدم جمد في عرووقي ..حسيت رووحي ...بنمووت وقتها احساااس حقيير ..حسيته ....لو ما جرتنيش الحياة ورى ..لا شي ...اكيد توة متزوجه ورااضية بحياااتي ...
أنت تقرأ
التوبة مابعد الخطيئة
ChickLitقصه واقعيه جدا باللهجه الليبية لفتاة بريئة تاخدها نزوات الشيطان و تقع في اخطاء لم تغفر والتوبة تأتي مابعد الخطيئة بقلمي جميله جااسم ...