البارت الاول

28.7K 680 92
                                    


كم اذنبت في حق نفسي وكم اجرمت بحق انوثتي عندما خضعت لرغبة مؤقته زائفه هروبا من واقعي المؤلم ...
كم انا ساذجه جعلت منهم رجال وهم اشبه بذئاب بشرية تعشق الدماء ...

تعمقت بخطيئتي ولم اجد منقد غير الله ...اري نفسي ضحية اسرة متشتته ضحية عادات وتقاليد باليه ضحية فقر مودق ..اري نفس ضحية وقت وزمن وضروف قاهرة اجبرتني علي ارتكاااب خطيئتي ربما البعض يراها اتفه من ان اصفها بأنها خطييئه الا انني لم استطع ان اختلق لها اسم سوى انها لعنة وخطيئة دفعت ثمنها بعد توبتي منها ..

رغم ما تجمعت عليه الناس لنشره وتشوييه سمعتي بيه ..الا انني ارى المنقد الوحيد ربي لجأت اليه رغم فوات الاوان لاكنها التوبه تجب ما قبلها
...
لاح لي في افقي المضلم المتكحل بسواااد ..طيييف خاااطف ..
من انت ..مالذي تريده ...من اجبر قلبك علي حبي ...
من اين خرجت لي ...انا انثي تائهة في خطيئتي ..
انا انثي تابت وتوجهت لربها انا انثي لم تعد تؤمن بالرجال ...
عندما ابكي اجد عيناااك تبتسم وكأنها شفاه حواري الجنة ...
عندما اتألم لم اجد احد سوي ...حبك داافع لي ..انني اخترقت حاجز لم اتوقع ان اخرج منه ييوما ....

انني اعيييد حياااتي معك ...انني اخلق من جديد وقد تطهرت من ذنبي اللعيين ...

ريناد ...

بقلمي جميلة جاااسم ...✋👆

#التوبة_مابعد_الخطيئة ..

.... كل شي ايتعوض الا التقة بالنفس ..كل شيي يتغيير الا حب امك وحب بوووك ليييك ..

مقعمزة في داااري ...وافكاااري تعصف بيا وانقول في خااطري الي ويين وصلتي يا رينااد ..من السبب في الي صاااار من خلاك هكي ..
كل يوم علي نفس الموال ..نبي نفهم روحي مش عاارفه مقدرتش والا الحياة والمدينه الي عايشه فيها ..ليها دووور ....

صوت ماما اتناادي ....فتحت الباب ...طلعت ...

نعم ماما شن تبي ..

امي.... تعالي قري اختك ...عنده امتحان ...

مش فااضيه ويين حييدر ايقرها ولاهو ولدك المدلل ...طلعت فراش ..(مندار )..قعمزت اعليه في الصاله وامي في الكوجينه ....

امي... بالك تحسااابي بتجي في ربعه حيدر حق راجل مصنع منع علي قولته خوالك الطرابلسية .ربي يحفظه وينجييه ...غير لو جيتي انتي ولد حتي انتي راهو فييك فااايدة مش هااتقعميزة هذي لا فالحه في حاجه ولا تنفعي بكل ...

ريناد ... نفس الاسطوانه ماما كل يوم.....
خلاااااص مليييت
نبي فلوس ماما غدوة في المدرسة يبو بيديرو احتفالية .واني بنشترك معاهم ..

امي... لفلوس الي تبيييهم من ويين بنلقاهملك هذا مامزااال حق مدرسه ومدرسه ..تخرجي واخدمي علي راسك باش تصرفي مش اني بنخلقلك القرش تو ...
ريناد .... تو كان حييدر قااالك هكييي ...

التوبة مابعد الخطيئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن