#التوبة_مابعد_الخطيئة#جميلة_جاسم
ارتقيتُ بنفســــي كثيــــراً ..
حيثُ لا حســــرة على مُغــــادر ...
ولا أسفــــاً على راحل ...
ولا حُزناً على كــــاذب ..
ولا تفكيــــراً بـ مُنــــافق ...
ولا رجوع لصاحب مصلحــــة
ريناد......مش عارفه شعوري وقتها ...ضحكت ضححك علي الموقف ليين حسيت البكاء تخلط علي ضحكي انعاود في كلااامها في خااطري.... بعديين قتلها عااودي عااودي ...
اممممم يووسف خطب وخطب مرام. ..ويين هيا...في الكفيتيريا امس جت بتقولنا ...
باااهي بااهي تمام هياا..خليني نمشي انشووفها هيا خييرك تشبحييلي ...هيا
بلاااش منه ريناد فوتيها مرات اتقوولك كلمه ...
شفتلها ؟.عاادي معاد ايهم شي اصلا الحيااة وقفت اهني...بتهمني مرام ولا يوسف...
مشيت اني وياها ..لكفيتيريا ...
قعمزت نسيت عندي محاضرة اصلا نسييت حتي علاش رونق قالتلي طوول هكي من غير ساابق انداار...
معش عرفت من معاي ومن ضدي...وهيا اصلا الحياة كلها ضدي...نشبح لي رونق ادور بعيونها في الكراسي والنااس الي تفطر...واني نشبحلها ..لين فنصت وشدتني مع ايدي...
اهيا اهيا ..جااية هيا وصحبااتها شووفيها بسرعه قبل لا تقرب...
قعدت نشبح لي تلاته جاية زوز طوال الجسم وحلوات هللبة وحدة قصيرة سمرا وسميينه هللبة ..ومش لابسة جلابية ..قونه وستريت من فوق...
شفتلها قتلها اي وحدة فييهم ..
السميينه لقصيرة هيا مرام والتانيات خوات بناويت عمها ...
اني مش انصدمت استغفر الله ياااربي لا اعترااض علي حكمك لاكن ...هذي اني نتبدل بييها ...هذي ...علاش ...بساطه لانها كويسة
قتلي رونق ..شفتييها ..هيا حق مش حلوة لاكن الشاهد ربي عيلة مشالله ..
اني الكلمه هيا بدااات حسيتها زرعت عدم تقة في روحي....بنت عييلة ..محترمه ..
واني مش محترمه ..وسمعتي وسمعه اهلي مش كويسة ... ومش بنت عييبلة ...ولانه شهوات وقت مؤقت ايحطمووك طووول العمر...
انخنقت بجد ..لما تبدي في موقف ضعيف انحس انه كل كلمة تسمعها قاصدينك بييها...
قتلها هيا رونق بنلحق في المحاضرة ..
نضت نمشي سرييع نبي نطلع قبل لا اتلاحضني وأكيد عارفتني انه فسخ مني علي خااطري سمعتي..
وصلت جنب كرااسيهم ..بدت اضبح عليا ..رونق...طلعت ونردد لانها بنت عيلة وناس وماضيها نضييف ...واني عيلتي الي كانت افضل عيلة..
حطيت روسهم في الطيين .وبدو مش عيلة ومش نااس ...اني نستااهل الي جييني منهم ....
أنت تقرأ
التوبة مابعد الخطيئة
Romanzi rosa / ChickLitقصه واقعيه جدا باللهجه الليبية لفتاة بريئة تاخدها نزوات الشيطان و تقع في اخطاء لم تغفر والتوبة تأتي مابعد الخطيئة بقلمي جميله جااسم ...