البارت الخامس عشر

8.6K 349 97
                                    

وڪبرنة احنه وصغِـر ڪل شي بعيونه

‏الدرب والشوق والدنيه وضمير النآس🖤؛

#التوبة_مابعد_الخطيئة

#جميلة_جاسم

ايديا يرعشو...خاطري والواسواس الي اني فيه ايقوولي انتحري ....

صوت المية مفتووحه في الدوووش ...علي صووت قلبي والصريخ الي فييه علي صوووت السيارات في الشااارع ...رشفه خشمي ...وشهقة حلقي من البكيي خلييط عجيب معزوفه حزيينه من الامبالاه طلعت ...

شعوووري وقتها ..

نفس شعووور ..وحدة ميتة علي قيد الحياة نفس شعوور الي في غيبوبة يسمعو كل شي ومش قادرين ايردو علي اي حد نسمع في صوت...ضميري من داخلي ايقوولي. .
انتي تبتي لي ربي مافيش حد بيدخل فييك ...انتي نهايتك حلوة ..بتموتي منتحرة جهنم طوول وصعبة علي بنت زيي اتعيش جهنم في الدنيا وجهنم في الاخرة ...

نبكي ونمسح في عيوني بطرف كمي ........ كل مرة نسمع حااجه ...

صوت المية علي صوت طقاان الباب علي صوت الدمار الي دااخلي ...وصوت الواسواس في ودني ..

انتحري لا ..انتحري لاااا .انتحري لااااااا ... انتحريي لااااا ...زنيييين وطنييييين في ودنييييي

لوحت الموووس وايديا يرعشوووو وعيييطت خلااااص اسسسسسس ...
وقعدت نبكي بصوووت عالي....

رجعت واني في مكاااني جهد وحييل معش عندي...بطني تعصر فيا بنمووووووت ....

نبكي ونتكلم في خاطري...ياربي موتني وريحني خلاااااص بنمموت اني نبي نهرب نهربببب لمكاان بعيد مافي حد ...
اني واغلاطي بسس ..منبي حد ....ولا نضرة شفقة ولا كره ولا غل ولا شمااته ...ولا حب ..نبي

ننسي كل واحد هكي وصلني ....

نبي ننسي رووحي ننسي حياتي ننسي ارم ننسي موسي ننسي مكسم ننسي اني كنت مدايرة علقات شباب ...وحب وهمي كاااذب ...

زاادت طقاات الباب بالقوووة ....مياااسين

رينااااد اطلعي ريناااااد ...ليييل خييرك تبكي بصووت اطلعي قبل لا تنوض امي وحييدر فيييسع ....

شديت في طرف الغساله . ونضت ..وقفت ...غسلت وجهي ...وخديت الموس دسيته في جيب التوته ...وطلعت ...مش مركزة علي روحي اصلا لبسي خييره...

فتحت الباب مياسين انصدمت من منضري ..تشبحلي وتشبح لي التوتة.. من فوق الي لوطي

طبست راسي...لقيت التوته مبلوله ..وشعري مبلول ...وقتها فعلا حسيت اني اني سقعاانه ...ومبلوله ... اصلا مكنتش مركزة ولاا اي شي..

مشيت لدااار ... خشيت خديت توته تانيه غيرتها ..ومشيت لي سريري...رقدت هربت من الوااقع ...

قعدت بين مد وجزر قلبي وعقلي بين يوم وليله خسرت كل شي تقة اهلي وامي وخوتي وبوي
خسرت دراستي ومستقبلي ...

التوبة مابعد الخطيئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن