#يخبرني_الزمان
الحياة مواقف...
والسقوط من بعده النهوض ثم التسلق نحو القمم، وحدنا من يستطيع ترميم أنفسنا ونفث التراب؛ مع كل سقطة سوف نحاول الأغتسال منها حتى يأتي اليوم ونكون نجوم نضيء عتمة الليالي التي أظلمت يوما في وجوهنا...! ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄
التوبة مابعد الخطيئة..
جميله جاسم ..
ريناد... وصلت للحوش ..وكارها رووحي ... كيف وصلت هكي شعور الندم صعييب هلبه و.مقدرتش انسيطر علي روحي ضعفت والشيطان شااطر....
خشيت تلاقيت اني ..ومياسين في الفم ...نحيت عبااايتي .. وخشييت للحمام ...نغسل في وجهي
ونبكي ...
شهيق وزفيير... حسيت رووحي انخنقت ...انبل في وجهي ونتفكر في موسى ونضرته ليا ..تقززت من رووحي ..
نبكي بصوووت ..عالي ...سمعت دقة الباب ...
مياسين اضبح عليا ..افتحي الباب ريناااد خييرك افتحييي
حطيت ايدي علي فمي ..كاتمه شهقاات وصرخااات ..ندم ..ولعنه علي روحي ...
اوووف شفت لي وجهي في المريا ...خلااص ريناااد متخليش حد ايركز اتزيد تكبر ..
نغسل في وجهي ونكلم في روحي في المرايا ...
ايدي علي رقبتي ...واحسااسي ...
الي وقتي هذا منقدرش نوصفه حاليا نكتب وفي حاجه في داخلي ردتتي الي 2015 ... حدفت امية امتلجه ...
علي وجهي وقضتني مسحت وجهي ...وفتحت الباب ...
لقيت مياسين فم الباب ...
وامي ورااها ....
اخخخ تمنيت بس مصارش شيخييرك ريناد صاحبتك فيها حاجه ....علاش تبكي ...
مشيت من جنبهم وامي عليها علامات الاستفهام ..وتمشي ورااى...
مافي شي ...شبحت منضر في المستشفي. واحدة ميته وجعتني ...
ردت عليا امي وهيا تفتح في الباب واني مش طايقه روحي وهما في جرتي....مني من وين مسييكنه ربي يرحما من اهني جيهتنا ...
ريناد.. غطيت رااسي علي السرير ورقدت ..وهما فوق رااسي ... حسيت روحي نبي نهرب من الواقع نبي حاجه اتنسيني ...
سمعت صوت اشعار رساله في نقالي ...
خفت نفتحه خفت اتكوون مهزله جديدة ... .؟سكرته بدون ما نشبح الرساله ورقدت ...بطني من الخوف انحس في حاجه كاتمه عليا اعصاب معدة ..وتفكيير ...حسيت علي بطني انقلبت بنرجع ...
نضت نجري .للحمام ....فتحته وقعدت انرجع وصفراء مع بعضي ونبكي ...
حسيت علي ايد علي كتفي ...
تمنيت الايد هذي قبل لا ايسيير شي ولا نووصل وين وصلت ...
رفعت رااسي لقيت امي واقفه ...وعيوونها خوووف عليا ..
اني زدت بالبكاء شي خلاني ..ننقم علي روحي...وعلي امي ..
ويين كنتي بس وييين ..ياريت اهتميتي بيا يااريت محسيتش بالاهانه ..يااريت كنتي صاحبتي اكثر من امي ...
أنت تقرأ
التوبة مابعد الخطيئة
Literatura Femininaقصه واقعيه جدا باللهجه الليبية لفتاة بريئة تاخدها نزوات الشيطان و تقع في اخطاء لم تغفر والتوبة تأتي مابعد الخطيئة بقلمي جميله جااسم ...