#التوبة_مابعد_الخطيئة
#جميله_جاسم
الحياة تُخبئ لنا بين طياتها مواعيد متأخرة، أو بالأحرى لقاءات مؤجلة، عندما يسوقها إلينا القَدَر تُحدث في حياتنا الكثير من التأثير !
✉✎✎ ✎✎
امقعمزة علي سريري ...ونشبح لي صوراي زمان لما كنت سمييينه لما كنت فرحانه وصغيرة ...ضمييري يأنب فيا الي اليوم اني اليووم تهالكت وسرقت مني الضحكة ....
حاليا احني في شهر خمسة مزالو ايام ويحل علينا رمضان نهيت كل شئ في حياتي كل شي ايحسسني اني كنت رخيصة كنت متاحة للجمييع ..نهييت مشواار حياااتي الكئيب علي امل انه ربي يغفرلي ويسعدني في ايااامي الجاايه ......
شفت تليفووني لقيتها الساعه 11 في الليل الكل مقعمزيين البراء ..مياسين وامي وحيدر وحاازم ...اني جتني فكرة في باالي ...
مشيت فتحت الباب لقيتهم ...كلهم في الصااله وامي وبوي يحكو علي حوش طرابلس الي اليوم ما مشينا ولا شفنااه ..
صكرت الباب ..وفتحت دولابي...لمييت كل الهدايا من موسي وارم وغييرهم ... دببه وكرووت ...وهدايا ساعات .. وخواتم ومغربات رخيصة وتافها نشبحلهم ونضحك علي روحي ..
حسيت روحي كبرت نضجت ..شفت التفاهات الي كنت عايشتهم ونقوول حياة وفخفخه وحب وكذب ...
صح شعور الندم صعييب لاكن ...اني ريناد بنت اليوم ..اني ريناااد الي كاافحت وكتمت همها برووحها وما سمع ببها حد ...
خديتهم اكلهم ناخد ونحط ونشبح لي الباب ..نبيش ايشووفني ولا واحد نبيش حد ايقووول هذو من وين .لاني نهييت حيااتي القديمة..
حطيتهم في كييس كبيير كلهم مع بعضهم .ومشيت فتحت الباب ...وطلعتهم مع المطبخ ..وكياس الكناسة ..اكرمكم الله ...فتحت الباب ..وطلعت ...لوحتهم ..وخديت كيس الهدايا ...حفرتلا في الجردينة البراء...
صوت السيارات ..في الشارع وصوت خوتي بيطلعو هما وبوي يضحكو يتكلمو... ...اكلا مايجي شي جنب صووت قلبي وصرييخ الندم الي انحس فييه
غطيتهم ..ومشيت للمخزن ...فتحته لقيت ...شيشة قاااز كبيرة ...خديتها ...
وطلعت ...البراء .نسمع في صووت امي اتنادي عليا . قعدت لابدة علي الباب ليين مشيت من جنب ..
المطبخ ..
خشيت قعدت اندور علي الولاعه ويينها يااربي ويينها ...لقيتها علي الدولاب ...طلعت نجري وسكرت الباب ...صبيت القااز علييهم... ولعت فيهم النااار.... وقفت نشبحلهم ....معش قدرت بكييت وندبت حضي الاعوج
نبكي ..ونشبح لي روحي...وين كنت اني ويين وصللت والله اني بنت عيلة ونااس ملقيتش الاهتمااام مالقيتش الرعاية لتامة من امي وبوي ..وانحرفت للاسف ...
أنت تقرأ
التوبة مابعد الخطيئة
ChickLitقصه واقعيه جدا باللهجه الليبية لفتاة بريئة تاخدها نزوات الشيطان و تقع في اخطاء لم تغفر والتوبة تأتي مابعد الخطيئة بقلمي جميله جااسم ...