البارت الثامن

10.4K 409 80
                                    

لقد خسرت أشياء كثيرة أحببتها يومآ ، و كنت أتوقع بأن هذه ستكون النهاية ..
و لكن الحياة و كل شيء مازال مستمر ، دون أن يتوقف شيئاً ...
فـ كل شيء قابل للتغير مع مرور الوقت ، و لگن نحتاج الصبر و حسن الظن بالله فقط ...
فـ الخسارة ليست نهاية العالم ، بل قد تكون بداية لما هو أجمل و أفضل...

التوبة مابعد الخطيئة ..

جميله جاسم ...

خبر وفاة حناي نزل عليا زي الصااعقه ..معرفتش شعووري وقتها خوف من الموت خووف من كلمة رحل . مش موجود .....مات ...توفي ..

كلمات ايخوفو ...مروحه طوول الطرييق ...وندكر في كل شي لي حناي ....

فترتها الاخيرة ولت حنينه علينا هلللبه كل ما نمشي عندها انحس انه المرض خدي من وجها وقوتها هلللبه ...
قداش كانت صااارمه ...والفترة الاخيرة ...تغيرت وحنت علينا هلللبة

نمشي ...ونبكي ...تمنيت نعطي وقتي للعيله نبي انعييش زيهم ونشوف شني الي صاااير ....

مشيت لحوش حناي طووول ..بحواايج المعهد ....

اول ما وصلت زنقتهم ...حسيت بي رعشه وتكشيشه في جسمي كااامل وقف شعر جسمي ... منضر السيارات والرجاااله وااقفه ..مككن المنطقه كلها قدام الحوووش ...
من بين الناس شفت بوي ..امقعمز .وايديه علي رااسه ..صوت البكاء ايرج في الحووش ... والشاارع ..
خشيت نجري من بين زحمة الرجااله ..طول للحوش ...
تلاقيت اني وامي وميااسين ..ناس تمشي في الصوور ..وناس تبكي ..كذب ..وناس تبكي حق ...

شعور دخول العزي زفتت وبدات لما تبدي فااضي من الاحاسيس متحطم وميت انته علي قيد الحياه ...

طول اليوم الاول للعزي نشبح في نضرات تخترق فيا لاني وقتها كنت ضاعفا هلبا ولكل مستغرب فيا .....
نسو العزي ونخطم يتكلمو انقعمز ويوصفو فيا احتقاار مش طبيعي
وخاصة نساوين كييف مش مخطوبة وشن دااايرة ..قاعدة الي توة ...هيا حلوة..

خلو الناس الي تبكي ..وركزو عليا اني ويسألو ويعاودو شفت ازفت شعووور شعور الاحتقار وتلقيح من بنات عمي .... مافيش مدة كرهت فيها الناس وورحي بالزايد زي فترة عزي جداي

بناويت عمي قعمزو ...جنبي....

قعمزت اني وسندس انهدرزو...بنت عمي الوسطيه ...

سندس ...علاش ضااعفه هلللبه ...ريناد ...

ريناد...قرايه وصعب التخصص ...وتعبت الحق ..

سندس....احني امس جينا كلنا بايتين اهني عرفناها حناي بتموت...امك جت وانتو لا ..قعدو ايعاركو فيها ماما وعماتي. قالولها بناتك كيف اتخليهم برووحهم ..

ريناد.. هيا قااعدة تحكي ومنسجمه ..حسيت علي مرت عمي ..جتها شدتها مع ايدها ونوضتها من جنبي ...مشيت ..واني قعدت في موقف مننحسدش اعلييه الحق ...تداركت روحي والموقف ..ولميت طواااسي ونضت ...
مشيت للمطبخ ...وبصدفه
نشبح فيهم واقفاات الزوز ..سندس...ومرت عمي...
وتقلها

التوبة مابعد الخطيئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن