#التوبة_مابعد_الخطيئة
#جميلة_جاسم
نرتكب اخطاء بحق انفسنا ولا نعلم ما يخفييه لنا القدر...
نغووص في بحر الاخطااء ولاندرك مدي صعوبة هذا الامر...
لاكن وقتها نعلم انه الخطيئة ..تراافق الجسد والروووح...
ريناد ....رجليا معش رفعووني مش قاادرة نووصف وقتها الخووف الي حسيت ببييه ..عيوون اختي فيا ...مسحت الرساله طوول وعطيته حضر من تليفوونها ..وهيا تشبحلي وترااجي في تبرييير مني ..
مياسين..رينااااد من هذا موسى وشن الكلام الي كااتبة
ريناد..هذا وااحد ندل ..خلييه درت بلوووك لرقم ومعش ادوريه ..
عطيتها التليفوون ...ومشيت قعمزت علي سريري...
جتني مكالمه من رقم غرييب..خفت انه يكوون موسى ..رن المرة الاولي والتانيه وصلتني رساله .
اني يووسف ردي...
قمت التليفوون ونستني ...رن المرة الاولي ...طلعت مياسين من الداار وقعد اني..
فتحت الخط ...الوو ريناد
قعدت خاايفه من الصووت الرجالي حسيت رووحي ضعفت علي قبل بدت عندي خوفه من كل شي بعد شهيق وزفيير وهو ايردد الوو .ايووه اهليين واني سااكته
قتلا ايوة اهليين يوسف كيف حالكواسترسل بالكلاام معاي ..كيف عجبته. وكيف شكلي حلو .واني متمني مرتي اتجيني حلوة واقنينه
سالني علي شن نبي بيان ولا تلبيسة عادية .اني قتلا تلبيسة عاادية وخلااص ..يعني في وقتها منبيش نستغله ويااخد فكرة عليا اني نبي المادة
قعدت ممكن سااعه انكلم فييه اتفقنا علي يوم النضرة الشرعية ..بيجيني بعد غدوة ...
مدة اني انهدرز وتعرفت اعليه حسيته دووقه في الكلام مش حلوووووو بعدين سكرت منه وطلعت لي ماما .. لقيتها مقعمزة ...
ماما يوسف قالي بعد غدوة بيجيني نضرة شرعية ..قتلا نسال بابا ونقول لي ماما ونرد اعليك..
ردت اعليا ...بااهي خلاص تو نسال بوووك ونقولا علي اليوم الي يناسبه
قعدت يومين انكلم فيه ومع انه كلامه جااف معاي لاكن ...شعور حلو لما تكوني دايرة شي بعلم اهلك وعلم امك وبوك فيه بنه غيير من الحرام من ورااهم وتخوني تقتهم فييك
يوم النضرة الشرعية ...لبست وساويت روحي ...وقعدت نستني جو عماته وامه واخته ..وهو قعد مع بوي البراء. .طلعت ...اني للمربوعه ...خشيت ..شبحته نفس الشي شكلا هو هوا..
لاتغير لا شي طوييل وشيين هلللبه ...الحق لاكن اني واافقت لاني نبي ننستر قبللا يسمع بيا حد ...شافني وطلع وماجاب معاه ولا حاجه اي شي...حزت في نفسي وفي خااطري ممكن قلت مش عارف معليشي ..لاكن الشي الوحيد الي يخليني نسكت انه هو موافق وفرحان بيا هلبا..
أنت تقرأ
التوبة مابعد الخطيئة
ChickLitقصه واقعيه جدا باللهجه الليبية لفتاة بريئة تاخدها نزوات الشيطان و تقع في اخطاء لم تغفر والتوبة تأتي مابعد الخطيئة بقلمي جميله جااسم ...