£ p̷a̷r̷t̷ 2 £

17.1K 639 49
                                    


‌#مـلـڪتـنـي 💕 ...

تمنیتــڪ تجــي ابـــٲول اللـــجــــمــــات ...

وشــڰـد احلــمـت بیـــك و تہمہنہیتہ ...

٭ ٭ ٭

لــو تـــدري فـــرحتــــي ابـــــجیـّــتڪ هـاي ...

و لــو تدري اشجبــت ویــاڪ مـن جہیتہ ...

٭ ٭ ٭

جبــت بسمــــە لشــــفایـــف عطــشن سنــین ...

و الــــف جرح ابـــجرح بـالــــروح داویتہ ...

٭ ٭ ٭

مــــن النــــــــور البــــــروحـــــك شـــــاهـت العين ...

و ڰــــبل ما طـــــــوف بعــــينك تہحہفہیتہ ...

٭ ٭ ٭

اعـــیشڪ لحــظـــه لحــــظــه و اشـــڪــي الفراڰ ...

انـــــــتـــــە ویــــاي ڪلـــــــــڪ و انـــــه سہّلیتہ ...

للکاتبه °l||l°( õõ )°l||l°

ــــــــßΞ❤Ξ»¯−ـ‗_ღ ƤƛƦƬ 2 ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξß ـــــــــ

تقــدمت باتجاه الغرفة و اني اسمع صوت سناء و عصام بیها ،، اخذني الفضول و فتحت الباب ،،، و یاریتني ما فتحته ..

انصدمت من شفت عصام و سناء .. نایمین عالچربایە سوە .. موقف کلش بشع مستحیل انساە ،،،

من الخوف جسمي كله گام یرجف و بدیت اتراجع لیورە .. و تعاي يا حنين تعثري بطرف الزولیه و اوگعي ... سناء و عصام رئسا حسوا و فزوا و گاموا ..

و طلعت سناء من الغرفه بملابس النوم و من شافتني كل جسمي یرجف ،، رئسا لزمتني و بدت تهزني و تگول ..

سناء : ولچ انتي شگاعده تسوين هنا دتارقبيني ما احچي شنو شفتي ؟؟

مگدرت اجاوبها ضلیت متصنمه و اباوع بعیونها ،،،

سناء : اسمعیني زین شما شفتي ایاچ ثم ایاچ تحچین شـي لاحد و خصوصا لابوچ ،،، انت ما تفتهمین شي ،، اني اعرف شغلي لا تدخلین انتي ... و اذا شفتچ حاچيه لاحد و العباس اذبحچ بايدي

مجاوبتها جریت ایدي منها و ركضت لغرفتي قفلت الباب بدیت ابچي و افتر بالغرفە احس دمي فایر ،،،

شگد حقیرە تخون ابویە و علی چربایتە و ویە ابن اختە عيني عينك وانوب تهددني اذا حچيت شي شنو من بشر هاي ... ما وگف بعینها حب ابویە الها و کل الشغلات الي سواه علمودها ...

لا و هذا عصام الحقیر یخون ابویه فوگ ما وصاه علینه شگد اکرههم لو بیدي اشرب من دمهم ...

مَلــَكتـني💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن