هلو حبيباتي ...
شلونكم ان شاء الله بخير ،،، اول شي اتمنى تعلقون على احداث الروايه و تصوتون و تنشروها لان حيل المتابعات قليله هنه بس چم وحده .. ينعدن عالاصابع ...
و اتمنى تتابعون هاي الوردة حبيباتي ...
shoshLove ♥️و هذا بارت حيل طويل الكم ..
و خلي نرجع لروايتنه ...
#مـلـڪتـنـي 💕 ...
انصحك بالعشگ لا تهوى البعيد ...
تموت بغيرتك من تلمح اثنين ...
صدگني الگلب يتبهدل هواي ...
من يعشگ شخص ممگابل العين ...للکاتبه °l||l°( ℣õ℣õ )°l||l°
ــــــــßΞ❤Ξ»¯−ـ‗_ღ ƤƛƦƬ 34 ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξß ـــــــــ
باوعلي و حچه و هو راص على سنونه و عيونه عروگه تريد اطگ ...
الشيخ : گتلچ امشي ....
حنين ... مشيت وياه فتحلي السياره و گلي ...
ابو علي : صعدي ...
حنين ... مگدرت اناقشه لان ادري بيه مو مال مناقشه رح ينفجر بوجهي صعدت بهدوء و الخوف كاتلني ...
هو سد الباب عليه و رجع طب المطعم ...
من التوتر خلصت كل اضافيري يا ربي هذا على شنو ناوي بس لا يسويله مصيبه .... اووووف كله مني و من حظي المصخم ...لاحظته حچه ويه المحاسب و المحساب امبين على شكله يعتذر و ابو علي متعصب و رجع صعد السياره و ساگ و رحنه ...
طول الطريق حتى صوت نفس ماكو اليه بالگوه اتنفس اخاف لا احچي شي و ينفجر بوجههي ...
لحد ما هو كسر حاجز الهدوء و الخوف بينه من گال ...ابو علي : ادري طلعتنه للمطعم ما رهمت بس ميخالف حشتريلنه لفات و نروح لمتنزه قريب منا شرايچ ؟؟؟
حنين ( بتوتر ) : يعني انته مو زعلان مني ؟؟
ابو علي : و ليش حتى ازعل ؟؟
حنين : ما ادري بس بالمطعم تنرفزت و تعصبت خفت منك حيل ..
ابتسم ابو علي و گال : انتي شگد خوافه؟؟ ،، يعني معقوله كل ما اتنرفز هيچ تاكلين بروحچ ؟؟
حنين : مو بيدي خفت لا تعيط مثل الصبح ...
ابو علي : اني تنرفزت هسه لان اكو زلم هسه حشه موش زلم حيوانات .. سفله كل همهم يتفرجون على اعراض العالم ما يخافون الله ... و انه يا حنين اخاف عليچ من خيالچ ... متتخيلين شكثر خوفي عليچ ... بس الله يعلم بيه ..
حنين ( ابتسمت و هو يسولفلي ... و اتنفست براحه الحمد لله هده و ما عيط ... نزل جاب لفات و رحنه للمتنزه گعدنه على مقعد و انطاني لفتي و ناكل بهدوء ...
أنت تقرأ
مَلــَكتـني💕
Romance#مـلـڪتـنـي ... اصـــبر روحــي بیــش و انتـــه بیــه الــروح ... وذا تطلع اضــــلـــــن بـــــس جســـد خـ,ـآلـ,ـيـ ... لگــــیتــك من چنت ما لاگي ڪــل الــنـــاس ... و خلیتك الحبیـــــيب و صرت الـــــي ٱلُـ'ـُتُـ'ـُٱلُـ'ـُيُـ ... عرفــتك محــب و ا...