£ p̷a̷r̷t̷ 21 £

9.6K 415 7
                                    

#مـلـڪتـنـي 💕 ...

ابشرك مات حبك و اني راح انساك ...

٭   ٭   ٭

و على بابك بعد صدگني ما ارجع ...

٭   ٭   ٭

و سلملي اعله حبك و گله اني نسيت ...

٭   ٭   ٭

و سلملي اعله گلبك گله رح اطلع ...

للکاتبه °l||l°( õõ )°l||l°

ــــــــßΞ❤Ξ»¯−ـ‗_ღ ƤƛƦƬ 21 ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξß ـــــــــ

ام حمزه : لا هلا و لا مرحبا ... گولي للحجيه حنه ما عدنه مره للزواج افتهمتي !!!

حنين ( بصدمه ) : شووون ؟؟!!

ام حمزه : عاد هذا الي عدنه ... الله وياچ ... ( و سدت الخط )

حنين ( هاي شبيهه ليش هيچ حچت يا ربي شصايرلها ...

رجعت رحت للهول اسمع الحجيه تگول ...

الحجيه : والله يا ام سامر بس يجي ابو علي اسولفله يحچي ويه اهلها من عيوني ...

ام سامر : سالمه عيونچ يا حبيبيه الله يرضى عليچ و يفرحچ بولدچ عجل احنه نتوكل ...

الحجيه : ويننن ما  ضيفناچن حتى چاي  ما شربتن  هستوچن اجيتن ...

ام يامر  : والله الحجي متنانينه بالبيت نردله خبر من عدكم غير يريد يفرح بولده و سامر  خابصنه  شايفهه و هو مار من عدكم و قافل الا يخطبها ...

باوعت للحجيه خزرتني لان ذاك اليوم چنت اغسل الطرمه و انه رافعه  دشداشتي و ما انتبهت باب الحوش مفتوح الا ما عاطت بيه الحجيه اسد الباب .. اني ركضت بساع حتى اسده و شفت شاب واگف مگابيل باب البيت و غمزلي و اني يا گاع انشگ و بلعيني بساع سديته و رجعت كملت الحوش و كل جسمي يرجف ... بس الحجيه شافت الشاب و گالت ...  هاذ سامر ولد الحجي ما مستحي من روحه مگابل باب البيت ؟؟ و اني گتلها امبين عليه عيونه زايغه و هي هزت براسها و بعد ما حچت ...

رئسا عرفنه اني و الحجيه سامر شافني بيومها و حاطني اباله ...

راحن ام سامر و ام عدي و الحجيه طلعت و ودعتهم و رجعت طبت جوه و گالبه خلقتها امبين كولش ما عاجبها السالفه ما ادري ليش ...

مهتميت لهاي السالفه هسه المهم يمي ام حمزه ليش هيچ حچت ويايه ...

گلت للحجيه و بقت مصدومه گالت ..

الحجيه : چا من صدگچ انتي ؟؟؟!

حنين : اي والله يمه ما ادري شصايرلها متعصبه و بالاخير سدت الخط بوجهي ...

مَلــَكتـني💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن