#مـلـڪتـنـي 💕 ...
گصت بيه الليالي حيل ... يا حيل
طحت و الناس كولها تصيح ... يا حيل
تعالي لحالي و شوف شلونه ... يا حيل
اثر فرگاكم هد كل حيل بيه ...
للکاتبه °l||l°( ℣õ℣õ )°l||l°
ــــــــßΞ❤Ξ»¯−ـ‗_ღ ƤƛƦƬ 26 ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξß ـــــــــ
حنين : شلوووون !!!
شلون تتزوج مو علساس تتزوج مهند شنو تغير هسه ... شبساع زوجوها ؟؟؟
الحجيه : و انه شمعرفني ... و ربي اخرسيت من گلتلي ساميه چن رگعوني بطابوگه انوب شون ويه الولد عاشگها والله يروح بيها ولدي ...
زهره : اذكري الله يا حجيه الله يصبر گليبه و يهون عليه بلوته ... لا تخافي انه بس يرجع اسولفله الصار و اضلن اهديه مهند خويه و انه اندل طبعه ...
حنين : اي ام حسين مهند هم بحسبه اخويه اني هم اهديه وياچ شنسوي والله چان حيل يحبها و شاريها بس الدنيا ما ترحم ...
زهره : اي ورب الكعبه ...
حنين .... ضلينه نتاني مهند يرجع شويه نشتغل و شويه نحچي ... انگلب علينه الوضع
هذا الي ما چنه حاسبين حسابه ... رقيه عقد عليها ولد عمها و الجمعه يزفوها ...
شون هسه وياك يا مهند الله يعينك ..
چنه گاعدين بالمطبخ شويه و سمعنا صوت الباب ينرگع و انفتح قوييي ...
اني و ام حسين فزينه نشوف منو طب علينه هالشكل ...
ما شفنه الا مهند طاب للبيت العيون حمررر و الحواجب معقوچه ...
خشمه ينزف دم و قميصه متروس دم ...فزعنه اني و ام حسين لبره و ام حسين تسأله و خايفه ...
ام حسين : سوده بوجهي شجرالك خويه شلي صابك لويش گعد تنزف ...
مهند : ماكو شي خيه ...
حنين : شوون ماكو شي مهند منو مسوي بيك هيچ ...
مهند ( باوعلي بعيون ذبلانه و الدمعه بيهن تلالي ....
للحظه گمت اقره الي بعيونه ...
عتب و شوگ و حزن و جرح ...گلي ...
مهند : شفتي شلون باعتني الچنت شاريها بموتي ...
اني من گال هيچ لا اراديا نزلن دموعي على خدي ...هو هم وگع بالگاع على ركباته ... خله ايديه على راسه و صاح بعلو صوته
مهند : ليشششششششششششششششششششششششششش ليش هيچ يصير بيه ليش ... اخخخخخ يا ولف بعتني و رحت چا انه المن الي الحين ..... المن اتاني و انه بگليبي جرح بس الله يعرف بيه و بحالي .... لك اخخخخخخ ليالي و و انه جفني ما يغفى سهران افكر بيك تالي تصير لغيري ليششششش ....
أنت تقرأ
مَلــَكتـني💕
Romance#مـلـڪتـنـي ... اصـــبر روحــي بیــش و انتـــه بیــه الــروح ... وذا تطلع اضــــلـــــن بـــــس جســـد خـ,ـآلـ,ـيـ ... لگــــیتــك من چنت ما لاگي ڪــل الــنـــاس ... و خلیتك الحبیـــــيب و صرت الـــــي ٱلُـ'ـُتُـ'ـُٱلُـ'ـُيُـ ... عرفــتك محــب و ا...